العدد 4622 - الأحد 03 مايو 2015م الموافق 14 رجب 1436هـ

«طاولة مستديرة» تناقش بعد غد عوائق ريادة الأعمال بمشاركة خبيرين عالميين

ذكرت شركة (SEED) للاستشارات وتنظيم المؤتمرات أنها تستعد، بالتعاون مع مركز المشروعات الدولية الخاصة (CIEP) ومقره بالولايات المتحدة الأميركية، لتنظيم فعالية «طاولة مستديرة» تقدم حلولا ناجحة لأصحاب ورواد الأعمال لتجاوز العوائق التي تواجههم في تمويل مشاريعهم الاقتصادية.
وأفادت الشركة في بيان أمس الأحد (3 مايو/ أيار 2015)، أن الفعالية ستنعقد في يوم الأربعاء الموافق (6 مايو 2015) في الساعة 12.00 ظهرا بفندق «ويستن» بمجمع سيتي سنتر.
كما بينت أن الفعالية تهدف إلى مناقشة عوائق الاستثمار في السوق المحلي ودراسة الحلول الناجعة للنهوض بمستوى الاجواء الاستثمارية في البحرين.
وأعلن المنظمون عن دعوة اثنين من كبار الخبراء العالميين في مجال ريادة الأعمال كمتحدثين رئيسيين على الطاولة المستديرة، وهما (Alexander Shkolnikov) وياسر عكاوي، واللذان سيقدمان تجارب ناجحة للتغلب على التحديات التي تواجه رواد الأعمال.
وبحسب تأكيدات المنظمين، فإن العزم منعقد على دعوة مجموعة من صناع القرار فيما يتعلق بتطوير أداء رواد الأعمال، وهم من فئات ومجالات متعددة، من بينهم أعضاء بمجلسي الشورى والنواب وشخصيات حكومية بارزة ومسئولين في القطاع الخاص بالاضافة الى المنظمات المهنية الممثلة للقطاع التجاري والاستثماري والمعنية برواد الأعمال في البحرين.
فيما تحدث البيان عن الأهداف الرئيسية للفعالية، والتي تشمل مناقشة المعوقات التي تواجه رواد الأعمال في تنفيذ مشاريعهم الاقتصادية، وخاصة أن هذه المشاريع للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة تمثل نسبة اقتصادية واسعة تسهم في تنشيط الاقتصاد الوطني، وهو ما يتطلب ايلاءها الأهمية والاهتمام من أجل تطويرها وتنميتها لما تمثله من ركيزة لاستدامة نجاح وتطوير النشاط الاقتصادي.

العدد 4622 - الأحد 03 مايو 2015م الموافق 14 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً