العدد 4622 - الأحد 03 مايو 2015م الموافق 14 رجب 1436هـ

المنتخب الشاطئي يلتقي باكستان في تصفيات مسقط

الفوز يجعله يضع قدماً في مونديال المجر

يخوض منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية في تمام الساعة السابعة مساء مباراة مصيرية مع منتخب باكستان في الجولة الثالثة لبطولة آسيا الخامسة لكرة اليد الشاطئية والمؤهلة لنهائيات كأس العالم العام المقبل في المجر، والمقامة حالياً في العاصمة العمانية مسقط بمشاركة 6 منتخبات آسيوية.

وبعد الفوز المثير والمهم الذي حققه المنتخب الوطني على منتخب البلد المضيف في الجولة الماضية بشوطين مقابل شوط واحد، بات في الطريق الصحيح للعبور لنهائيات كأس العالم، وما حققه في تلك المباراة تكملته في مباراة اليوم، بمعنى أن الفوز على عمان لن يكون له معنى لو خسر أمام باكستان اليوم.

وعلى ذلك، فإنه ينتظر أن يواصل لاعبو المنتخب الوطني اليوم بنفس الأداء والروح التي ظهروا عليها أمام عمان المنتخب القوي والمعدّ بأفضل إعداد لهذه التصفيات على العكس تماماً من منتخبنا الوطني، حتى يتمكن من وضعه قدمه اليمنى في النهائيات على أن يكون التأكيد في الجولة المقبلة.

وفي بقية مباريات الجولة الثالثة بعد أن منحت كل المنتخبات الآسيوية راحة يوم أمس الأول، يلتقي المنتخب القطري بالمنتخب الفيتنامي في مباراة سهلة جداً لحامل اللقب الذي اقترب من حسم تأهله الرسمي من دون أي منافسة، كما يلتقي المنتخب العماني مع المنتخب الإيراني في مباراة تحدد مستقبلهما في المنافسة.

العدد 4622 - الأحد 03 مايو 2015م الموافق 14 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً