العدد 4622 - الأحد 03 مايو 2015م الموافق 14 رجب 1436هـ

منتخبات التايكوندو تسجل إنجازاً جديداً بـ 12 ميدالية ملونة في «الخليجية»

الرفاع - الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس 

03 مايو 2015

حقق منتخبنا الوطني للتايكوندو بالاتحاد البحريني للدفاع عن النفس خلال مشاركته في البطولة الخليجية التي اختتمت في مدينة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة المركز الثالث، إذ ارتفعت حصيلة الميداليات الملونة إلى 12 ميدالية، 3 ذهبيات و4 فضيات و5 برونزيات في إنجاز تاريخي جديد يسجل باسم الاتحاد.

وبعد أن حقق منتخب الناشئين 5 ميداليات ملونة في اليوم الأول، استطاع منتخب الشباب أن يحصد 7 ميداليات ملونة، حيث بدأت بذهبية للاعب سيد حسين فاضل في منافسات وزن تحت 48 كيلوغراماً وحصدها بكل جدارة واستحقاق بعد تقديمه مستوى أهله للحصول على الذهبية التي رفع فيها حصيلة المنتخب للتايكوندو إلى 3 ميداليات ذهبية بعد الميدالية الذهبية الأولى والثانية لمنتخب الناشئين للاعبين عبدالله فؤاد عتيق ومحمد عبدالحميد إبراهيم.

واستطاع إبراهيم الكعبي أن يحصل على الميدالية الفضية، وأضاف اللاعب وليد خالد الميدالية الفضية الأخرى في منافسات وزن تحت 59 كيلوغراماً.

الميداليات البرونزية لمنتخب الناشئين حصل عليها حسين سوار وسيد محمد سيد صادق في منافسات وزن تحت 63 كيلوغراماً واللاعب أحمد جاسم عبدالحسين في منافسات وزن فوق 78 كيلوغراماً واللاعب ناصر حسين العلوي.

واحتل منتخب الناشئين والشباب المركز الثالث في الترتيب العام خلف المنتخب الإماراتي الذي احتل المركز الثاني والمنتخب الكويتي الذي احتل المركز الأول.

وحصل منتخبا الناشئين والشباب كأس الفريق المثالي بعد المستويات الطيبة التي قدماها طوال البطولة التي اختتمت في مدينة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعرب رئيس بعثة منتخبنا عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس مدير لعبة التايكوندو محمد السيد عن فخره واعتزازه باللاعبين والمستويات الطيبة التي قدموها، مؤكداً أن لعبة التايكوندو تسير وفق خطة تم وضعها في الفترة الماضية هدفها التطوير وحصد الميداليات الملونة في مختلف المشاركات التي يشاركون فيها والهدف أيضاً تشريف مملكة البحرين في البطولات كافة.

العدد 4622 - الأحد 03 مايو 2015م الموافق 14 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً