العدد 4622 - الأحد 03 مايو 2015م الموافق 14 رجب 1436هـ

بنزيمة يعود لتشكيلة «الملكي» قبل موقعة الأبطال

انضم لاعب ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيمة إلى مران فريقه أمس (الأحد) بعد تعافيه من إصابته بالتواء في الركبة، وذلك قبل يومين من مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي.

وعاد بنزيمة لمران فريقه بعد أن غاب عن 3 مباريات من الدوري الإسباني -أمام سلتا فيغو وألميريا وإشبيلية- بالإضافة إلى لقاء إياب ربع نهائي التشامبيونز أمام أتلتيكو مدريد، وذلك بعد أن بدأ يتعافى من إصابته بالتواء في الركبة اليمنى.

وشارك بنزيمة، الذي كان قد أصيب خلال ديربي ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في 14 أبريل/نيسان الماضي، إلى المران أمس إذ تدرب مع زملائه ألبارو أربيلوا وفابيو كوينتراو وناتشو فيرنانديز ولوكاس سيلفا وآسير إيارامندي وخيسي رودريجيز وغاريث بيل.

أما باقي اللاعبين الذين خاضوا مباراة الليغا أمس الأول، التي انتهت بفوز الميرينغي بثلاثة أهداف مقابل هدفين على مضيفه إشبيلية في إطار الجولة الـ35 من الدوري الإسباني، فخضعوا لتدريبات خفيفة، بينما ظهر كل من البرازيلي مارسيلو والبرتغالي كريستيانو رونالدو يقومان بتدريبات فك عضلات.

وتعد هذه جلسة المران الأولى بعد مباراة أمس الأول، إذ يستعد الفريق الملكي حاليا لمباراة التشامبيونز المقبلة في مدينة تورينو أمام يوفينتوس، الذي بات بطل الدوري الإيطالي قبل 4 جولات من انتهائه.

وسيحظى المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي بجلسة مران واحدة بمشاركة كل لاعبيه قبل لقاء دوري أبطال أوروبا المقرر غدا (الثلثاء) في إيطاليا، إذ يستدعي المدرب لاعبيه إلى استاد يوفنتوس الذي سيشهد اللقاء لبدء التدريبات اعتبارا من الساعة 18:30 اليوم (الاثنين).

العدد 4622 - الأحد 03 مايو 2015م الموافق 14 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً