العدد 4622 - الأحد 03 مايو 2015م الموافق 14 رجب 1436هـ

المرشح لرئاسة برشلونة يخطط لصفقة مدوّية

يتفاوض المرشح المحتمل لرئاسة برشلونة أجوستي بنديتو مع رئيس يوفنتوس الإيطالي أندريا أنجيلي لضم لاعبه الفرنسي بول بوغبا.

وقالت مصادر مطلعة إن بنديتو، الذي حل ثانيا في انتخابات رئاسة برشلونة العام 2010 بدأ اتصالات مع بوغبا (22 عاما) ومن المقرر أن يجتمع مع أنجيلي عقب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكدت المصادر أن سعر الصفقة يقترب من 70 مليون يورو لمدة خمسة مواسم. وترتكز الصفقة على لعب بوغبا مع اليوفي حتى (يونيو/حزيران 2016) على أن ينتقل للبارسا بداية من موسم 2016-2017 وذلك بسبب عقوبة منع برشلونة من التعاقد المفروضة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حتى (يناير/كانون الثاني 2016).

يشار إلى أن بوغبا تتصارع عدة أندية أوروبية كبرى على ضمه، من ضمنها مانشستر سيتي، وتشلسي الإنجليزيين وباريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني.

وقالت مصادر مطلعة على المفاوضات إن بوغبا «يروق له العرض» إذ سيجعله في الشريحة المالية الثانية من ناحية الراتب داخل النادي الكتالوني.

وتسارعت العملية خلال الأسابيع الأخيرة، ومن المنتظر أن يجتمع أنجيلي مع بنديتو لوضع التفاصيل، إذ سيعتمد الأمر بكل تأكيد على فوز المرشح المحتمل بالانتخابات.

يشار إلى أن الإدارة الحالية برئاسة جوزيب ماريا بارتوميو تسعى هي الأخرى إلى إبرام الصفقة، إذ حدث تقارب بين المستشار الدولي للنادي الكتالوني، أريدو برايدا والمدير الرياضي لليوفي بيبي ماروتا بخصوص بوغبا، الذي سيكون من ضمن الأوراق المهمة في الانتخابات التي سيشهدها برشلونة الصيف المقبل.

العدد 4622 - الأحد 03 مايو 2015م الموافق 14 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً