العدد 4623 - الإثنين 04 مايو 2015م الموافق 15 رجب 1436هـ

شركة نسيج توقع اتفاقية مع بنك البحرين والكويت

بهدف تمويل مشتري الوحدات السكنية في المدينة الشمالية

عبدالكريم بوجيري يوقع الاتفاقية مع محمد خليل السيد
عبدالكريم بوجيري يوقع الاتفاقية مع محمد خليل السيد

أعلنت شركة نسيج عن توقيع مذكرة تفاهم مع بنك االبحرين والكويت، لتوفير حلول تمويلية عقارية للوحدات السكنية المعروضة حالياً للبيع بمشروعها الإسكاني الكبير في المدينة الشمالية.

وبحسب الاتفاق سيقدم بنك البحرين والكويت وهو أحد البنوك الرائدة في مملكة البحرين حلولاً تمويلية عقارية للراغبين في شراء وحداتهم السكنية في مشروع نسيج بالمدينة الشمالية.

جرى حفل التوقيع في مقر شركة نسيج بمرفأ البحرين المالي، وبحضور كل من العضو المنتدب لشركة نسيج محمد خليل السيد والرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت عبدالكريم بوجيري، إذ تم الاتفاق على المواضيع المشتركة بينهم تحت إطار هذا الاتفاق.

يشكل المشروع جزءاً من اتفاقية مشروع الشراكة مع وزارة الإسكان، والذي تقدر كلفته بأكثر من 450 مليون دولار لتطوير 2817 وحدة سكنية اجتماعية واقتصادية للمواطنين في المدينة الشمالية واللوزي. وتعتبر هذه الاتفاقية الأولى من نوعها في البحرين ومنطقة الخليج العربي.

وصرح العضو المنتدب لشركة نسيج محمد خليل السيد خلال مراسم التوقيع مبيناً «نحن سعداء بهذه الشراكة مع بنك البحرين والكويت التي تشكل محطة هامة لمشروعنا، اذ تجعله في متناول عدد أكبر من المشترين، وذلك عبر تيسير عملية التمويل، ما يتيح للمشترين الراغبين في الاستفادة من العروض التمويلية بحسب احتياجاتهم المالية. ونحن ممتنون أيضاً لدعم البنك المستمر والالتزام تجاه مشروعنا السكني الميسر».

وأضاف السيد أيضا «إن هذه الشراكة مع وزارة الإسكان مستمرة في تحقيق النجاحات، إذ تم بيع الغالبية العظمى من الفلل المعروضة بالمشروع، والآن تعرض الشقق للجميع دون استثناء».

كما تحدث السيد عن فوائد هذه الصفقة التمويلية التي تتيح للمشترين طلب القروض العقارية بأسعار مناسبة من خلال بنك البحرين والكويت. وهذا بلا شك سيفتح الطريق أمام المشترين للاستفادة من الحلول التمويلية العقارية التي ستساعدهم على شراء منزل أحلامهم.

ومن جانبٍ آخر، علق الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت عبدالكريم بوجيري قائلاً «إنه لمن دواعي سرورنا أن ندعم جهود حكومة البحرين لإيجاد السكن المناسب لكل مواطن، وحل أزمة الطلب المتزايد على السكن المُيسر. وبهذا المجال يسرنا أن نتعاون مع نسيج لتوفير حلول تمويلية عقارية لشراء وحدات سكنية في المدينة الشمالية، والتي تتيح للمواطنين اقتناء السكن المناسب عن طريق القروض العقارية لبنك البحرين والكويت بكل يسر وسهولة. وندعو المشترين الراغبين في التقدم بطلبات القروض زيارة أي فرع من فروع بنك البحرين والكويت».

العدد 4623 - الإثنين 04 مايو 2015م الموافق 15 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:09 ص

      مواطن

      نسيج مع وزارة الاسكان هم من سرقو بيوت المدينة الشمالية.الله لا يوفقكم دنيا وآخره

اقرأ ايضاً