العدد 4623 - الإثنين 04 مايو 2015م الموافق 15 رجب 1436هـ

مطار البحرين يشهد زيادة بحركة المسافرين والحمولات في فترة «الفورمولا»

أعلن مطار البحرين الدولي أن حركة شحن الحمولات عبر المطار زادت خلال الفترة بين 13 أبريل/ نيسان و22 أبريل الجاري وهي الفترة التي استقبلت فيها المملكة سباق الـ Formula 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2015 لتبلغ نحو 140 طناً من المعدات المتعلقة بالسباق. كما سجلت حركة المسافرين في مطار البحرين الدولي نمواً حيث استقبل المطار 19 طائرة خاصة نقلت سائقي السباق وكبار الشخصيات بالإضافة إلى الرحلات الاعتيادية.

وذلك بحسب آخر الإحصائيات الصادرة عن مطار البحرين الدولي المتعلقة بحركة المسافرين والشحن الجوي حيث تمت عمليات شحن الحمولات التي تم مناولتها بطريقة آمنة وفعالة كما سارت كل عمليات المطار مع ازدياد الحركة بسلاسة وسهولة. وكعادة مطار البحرين الدولي بأدائه المتميز فهو يعكس صورة إيجابية للمملكة على نطاق عالمي، وعملت شركة مطار البحرين خلال الحدث العالمي عن كثب مع شركائها في القطاعين العام والخاص من أجل تسهيل وتسيير حركة الركاب والحمولات بهدف المساهمة في إنجاح هذا الحدث الرياضي.

من جانبه، شكر الرئيس التنفيذي لعمليات المطار في شركة مطار البحرين محمد ثامر الكعبي الموظفين والشركاء لجهودهم وتكاتفهم في توفير تجربة متميزة للركاب، بالإضافة إلى نقل الحمولات على نحو سلس. وعلّق: «استطاع مطار البحرين مرة أخرى بفضل جهود موظفيه التعامل مع موسم سباق الـFormula 1 بشكل ناجح.

العدد 4623 - الإثنين 04 مايو 2015م الموافق 15 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً