العدد 4623 - الإثنين 04 مايو 2015م الموافق 15 رجب 1436هـ

الإيطالي ريتزولي مصدر سعادة لبايرن ميونيخ وتشاؤم لبرشلونة

استقرت لجنة التحكيم بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أمس (الاثنين) على الحكم الإيطالي نيكولا ريتزولي لإدارة مباراة برشلونة الاسباني مع بايرن ميونيخ الألماني غداً (الأربعاء) في ذهاب المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا.

وأدار ريتزولي المباراة النهائية لمونديال البرازيل، والتي جمعت المنتخب الألماني الذي يتألف أغلب عناصره من لاعبي بايرن ميونيخ، مع نظيره الأرجنتيني، إذ انتهت المباراة بفوز الماكينات بهدف نظيف والتتويج بلقب كأس العالم.

كما أدار ريتزولي المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا عام 2013 والتي فاز خلالها بايرن على مواطنه بوروسيا دورتموند على استاد ويمبلي، ليتوج باللقب الخامس له في البطولة.

وفي المقابل لا يحمل الأرجنتيني ليونيل ميسي ومواطنه خافيير ماسكيرانو لاعبا برشلونة ذكريات جيدة لريتزولي، بعد خسارتهما المباراة النهائية لمونديال البرازيل.

وكذلك الحال بالنسبة للاعبي المنتخب الإسباني في نادي برشلونة حيث أدار ريتزولي أيضاً المباراة التي خسرها الماتادور بخمسة أهداف مقابل هدف أمام هولندا في النسخة الماضية من كأس العالم.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فقد أدار ريتزولي أيضاً المباراة التي خسرها برشلونة على ملعب باريس سان جيرمان الفرنسي 2/3 في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وعلى الجانب الآخر، يدير الحكم الإنجليزي مارتن اتكينسون مباراة يوفنتوس الإيطالي مع ريال مدريد الإسباني في المربع الذهبي لدوري الأبطال.

العدد 4623 - الإثنين 04 مايو 2015م الموافق 15 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً