العدد 4623 - الإثنين 04 مايو 2015م الموافق 15 رجب 1436هـ

حلاتها البطولة في الملعب و «مول عاد بنفوِّت الدوري» ولم نتعود الفوز في بيوتنا!

كيف تفاعل المحرقاوية مع فوز منافسهم؟

كان فريق المحرق المتصدر الفريق الأكثر ترقباً لنتيجة مباراة الحد والرفاع أمس الأول لأنها كانت كفيلة بتتويجه بطلاً للدوري قبل الجولة الأخيرة في حال تعثر الحد، لكن المحرق لايزال محتفظاً بفرصته بورقتي الفوز أو التعادل باللقب.

وعلق إداري فريق المحرق الكروي الأول محمد العثمان على موقعه عبر التواصل الاجتماعي على فوز الحد على الرفاع «ترى نتيجة مباراة الحد والرفاع أعطت جمالية أكثر للدوري إذ سيكون تتويج الذيب باللقب الـ33 في الملعب وبين الجماهير بعون الله... الحسم يوم الجمعة 15 مايو (أيار)، والمحرق سيلعب بفرصتي الفوز أو التعادل أمام الشرقي، وذلك في حال الفوز المتوقع للحد على البحرين في الجولة الأخيرة» فيما وضع العثمان هاشتاق عبر موقعه «مول_عاد_بنفوت_الدوري».

وعلق المحرقاوي «أحمدي» قائلاً: «يالعثمان احنا المحرق ما تعودنا نأخذ الدوري واحنا في بيوتنا والله العظيم، وإحنا نأخذه في الملعب ونحتفل ونمشي، والمحرق أكبر من هدية من نادي... المحرق اكبر من ذلك عندنا رجال وواثقين فيهم».

وعلق المشجع المحرقاوي «بوجيري 1928»: «بالعكس أصلاً أحسن لنه نحتفل بالملعب وبناخذ الدوري غصبا عن كل نادي يطبخ»، فيما علق المشجع mido 2 «قلناها من قبل ونرد أنكررها لازم انفوز ولا ننتظر أي نتيجة من أي فريق والهدف يكون الفوز في المباراة ولا نلعب للتعادل».

وكتب المشجع أحمد البهدهي «الحداوي استحق الفوز بعد المجهود الرائع الذي قدمه أمام الرفاع رغم إضاعة الفرص بالشوط الثاني، الرفاع كان اقرب للتعادل مع الفرصة الأخيرة التي اصطدمت بالقائم، علينا انتظار الجولة الأخيرة، أمنياتي بمباراة فاصلة لتحديد البطل الحقيقي الذي يستحق ان يكون بطلا بالفعل».

ورد المشجع فهد الملا على ما يقال عن تنازل الرفاع لنتيجة مباراته أمام الحد ضد غريمه المحرق معلقاً «الرفاع ما اتوقع تنازل عن المباراة لأنه بعد خسارة اليوم يواجه خطر عدم المشاركة خارجيا في حال خسارته من المنامة».

العدد 4623 - الإثنين 04 مايو 2015م الموافق 15 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً