العدد 4623 - الإثنين 04 مايو 2015م الموافق 15 رجب 1436هـ

افتتاح دورة المدربين الدولية للمستوى الأول لمدربي الكرة الطائرة

أقيمت في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الأحد 3 مايو/ أيار الجاري حفل افتتاح دورة المدربين الدولية للمستوى الأول، وذلك تحت رعاية رئيس الاتحادين البحريني والعربي للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة في بداية الحفل تحدث علي بن محمد عن أهمية هذه الدورة وما تحتويه من معلومات ترفع من قدرات المدربين من الناحيتين النظرية والعملية؛ من أجل زيادة فهم العملية التدريبية بنظرياتها الحديثة والمعرفة في نظم توصيل ونقل المعلومات وطرق الاتصال بين المدربين واللاعبين، حتى نصل إلى مستويات أداء مرتفع. وشكر الاتحاد الدولي على اختياره مدير الدورة جوردن مايفورث من الولايات المتحدة الأميركية (مديراً للدورة)، والمحاضرة الدولية أرضية سيف زادة من الجمهورية الإسلامية الإيرانية للمحاضرة في هذه الدورة، وشكرهم على الحضور للبحرين. وتحدث كل من جوردن مايفورث وراضية، إذ أشاروا إلى نظرة الاتحاد الدولي الحديثة في تطوير اللعبة وتطوير البرامج المقدمة للمدربين ضمن استراتيجية مستقبلية لرفع المستوى الفني للمدربين واللعبة بشكل عام وحثوا الدارسين على الجدية والالتزام والاستفادة من الدراسات.

بعدها تحدث مدير مركز البحرين الدولي لتطوير الكرة الطائرة محمد الذوادي وشكر علي بن محمد على رعايته هذه الدورة، كما شكر جوردن وراضية لحضورهم للبحرين لتقديم هذه الدراسات، ثم توجه للدارسين ونبههم إلى أن الاتحاد الدولي مهتم اهتماما كبيرا لتطوير مستويات المدربين؛ لقناعته بان المدرب والعمليات التدريبية هي العصب الرئيسي للعبة الكرة الطائرة، وعلى هذا الأساس فإن إجراءات الانتساب لهذه الدورات سوف يطرأ عليها تغيير وتطوير، والاختيار سوف يكون صعبا؛ لذلك فعليكم اغتنام الفرصة للاستفادة من هذه الدورة في الوقت الحالي من اجل تطوير قدراتكم. كما نبههم إلى الحرص على وقت البرنامج، وتقدم بالشكر إلى المدير الفني للاتحاد عبدالخالق الصباح وموظفي السكرتارية ومنسق المركز خالد عبدالله، على ما يبذلونه من جهود من أجل تسهيل مهمة ومتابعة احتياجات الدراسين، وشكر أعضاء مجلس الإدارة على حضور حفل الافتتاح.

من جانب آخر، عقد الاجتماع في الفني في يوم الأحد 2 مايو؛ للتحضير للدراسة والتأكد من الاحتياجات اللوجستية بين المنظمين ومدير ومحاضر الدورة بمركز البحرين الدولي لتطوير الكرة الطائرة.

العدد 4623 - الإثنين 04 مايو 2015م الموافق 15 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً