العدد 4623 - الإثنين 04 مايو 2015م الموافق 15 رجب 1436هـ

اللجنة المنظمة لبطولة الشورى والنواب تتابع استعدادات الفرق

تقرر إجراء القرعة الخاصة ببطولة الشورى والنواب الكروية التي تقام بإشراف اللجنة الرياضية بمفروشات أحمد شريف نهاية الأسبوع الجاري بعد أن يتحدد الملعب الذي سيستضيف الحدث الكروي منتصف شهر مايو الجاري ويستمر حتى العاشر من يونيو/ حزيران المقبل.

وتواصل الفرق الـ 16 المشاركة في بطولة الشورى والنواب استعداداتها على قدم وساق وقد حرصت اللجنة المشرفة برئاسة عمران النجداوي على متابعة وزيارة عدد من استعدادات الفرق التي بدأت منذ فترة في الإعداد والتحضير للظهور بشكل إيجابي في المشاركة التي يتوقع لها منافسة شديدة على المراكز الأولى.

وتحظى بطولة الشورى والنواب الكروي بمتابعة ورعاية خاصة من رئيس مجلس الشورى صالح الصالح ورئيس مجلس النواب أحمد الملا، إضافة إلى متابعة العديد من الشخصيات الرياضية السابقة التي كان لها الدور البارز في سماء الكرة البحرينية ومنهم حسن زليخ وعبد المنعم الدخيل والحكم الدولي المتقاعد أحمد حبيب.

يذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة اعتمدت مشاركة 16 فريقا هي: نادي سترة، نادي أم الحصم، مركز شباب كرزكان، شباب العكر، شباب الحجر، شباب الهملة، أحلام بتلكو، مركز شباب سافرة، شباب جبلة حبشي، مركز شباب الزلاق، مفروشات أحمد شريف، النائب محمد معرفي، مركز شباب أبو صيبع، شباب المعامير، مركز شباب جنوسان، ومركز شباب صدد.

العدد 4623 - الإثنين 04 مايو 2015م الموافق 15 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً