العدد 4623 - الإثنين 04 مايو 2015م الموافق 15 رجب 1436هـ

بلدية الجنوبية تبحث فتح مكتب خدمي للمواطنين في مجمع "الإنماء"

يضم جميع الأقسام وينجز المعاملات في موقع واحد

الرفاع – بلدية المنطقة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

استعرض مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم عبداللطيف عبدالله، خلال زيارة قام بها برفقة عدد من المسئولين في البلدية إلى مجمع الإنماء التجاري، أوجه التعاون مع الرئيس التنفيذي لشركة بيت الإنماء العقاري سليم إلياس عبدالعزيز، بما يصب في خدمة أهالي المنطقة الجنوبية والمقيمين فيها.

وتم خلال الزيارة بحث فتح مكتب للبلدية في مجمع الإنماء، لتقديم مختلف الخدمات البلدية التي تشمل تراخيص البناء والترميم والتحويط والدفان والإعلانات، بالإضافة للمعاملات المتعلقة بطلبات السجل التجاري وتسلم أكياس القمامة واسترجاع رسوم التأمين، وغيرها من الخدمات التي تقدمها البلدية للمراجعين.

وأكد المدير العام خلال الزيارة، حرص البلدية على مد جسور التعاون مع القطاع الخاص وتدارس مختلف الأفكار والخطط التي تسهم في تحسين مستويات الخدمة المقدمة للمواطن، بحيث تصل إليه في أسرع وقت وبأقل جهد.

ولفت إلى أن تواجد مكتب للبلدية في مجمع تجاري، من شأنه إنجاز معاملات المواطنين في موقع واحد، دون الحاجة إلى الانتقال لمقر البلدية الخدمي في منطقة الرفاع، حيث تتواجد مختلف الأقسام في موقع واحد لإنجاز الخدمة في وقت وجيز، وذلك من شأنه التخفيف على المواطنين من أعباء الانتقال من مكان لآخر، وستصله الخدمة إلى مكان تواجده خلال تسوقه في المجمع التجاري.

وأفاد بأن البلدية مهتمة بتبني الأفكار التي تساعد على تطوير مخرجات العمل، والوصول بها إلى أعلى مستويات الأداء والجاهزية، في سياق إجراءاتها التطويرية التي تهدف بشكل أساسي لإرضاء المواطن عن الخدمة البلدية التي يتلقاها.

من جهته، قدم الرئيس التنفيذي لشركة بيت الإنماء العقاري شرحاً إلى مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عن محتويات المجمع وأقسامه وأبرز المحلات التجارية التي تمارس نشاطها فيه، معرباً عن تطلعه إلى أن تكلل هذه الزيارة بتعاون مثمر وبناء مع البلدية بما يحقق المصلحة العامة. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:26 ص

      نرجو التركيز على المشاريع

      نرجو التركيز على المشاريع المتعثرة كاالحظائر

    • زائر 1 | 6:22 ص

      خطوة موفقة

      خطوة موفقة للأمام ونشكر القائمين عليها

اقرأ ايضاً