العدد 4623 - الإثنين 04 مايو 2015م الموافق 15 رجب 1436هـ

رئيس المحكمة الدستورية يستقبل السفير الفرنسي

استقبل رئيس المحكمة الدستورية الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة بمقر المحكمة صباح يوم الثلثاء (5 مايو / أيار 2015) سفير جمهورية فرنسا لدى مملكة البحرين برنارد رينيو فابر.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس المحكمة بالسفير الفرنسي مشيداً بما يربط البلدين الصديقين من تعاون مشترك في شتى المجالات ، متمنياً له كل التوفيق والنجاح في مهام عمله الدبلوماسي الجديد بما يسهم في دعم وتعزيز العلاقات الثنائية ، مؤكدا على عمق علاقات الصداقة التي تربط مملكة البحرين والجمهورية الفرنسية منذ عقود طويلة.

بعدها قام السفير الفرنسي بجولة ميدانية في أروقة المحكمة الدستورية حيث أطلع على مرافق المحكمة والقاعة الرئيسية التي تحتضن الجلسات الرسمية وأبدى إعجابه بما تتميز به المحكمة الدستورية في مملكة البحرين من مستوى مرموق في التصميم والبناء الذي طرز بفن العمارة الحديث والتراث البحريني الأصيل.

وفي ختام الزيارة أعرب السفير الفرنسي عن شكره وتقديره لرئيس المحكمة الدستورية على ما حضي به من ترحيب وحفاوة. حضر اللقاء مدير الإعلام والعلاقات الدولية الشيخ خالد بن عيسى آل خليفة والمستشار الأول بالسفارة الفرنسية جان بول غنيم ومدير مكتب رئيس المحكمة الدستورية محمد إبراهيم غريب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً