العدد 4623 - الإثنين 04 مايو 2015م الموافق 15 رجب 1436هـ

وزير التجارة والصناعة يرعى معرض إجازة 2015

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

برعاية وزير الصناعة والتجارة زايد راشد الزياني تنظم شركة إفنتس هاوس معرض ( إجازة 2015) من الثامن والعشرين حتى الثلاثين من شهر مايو القادم ولمدة ثلاثة أيام بمجمع سيتي سنتر البحرين.

يأتي معرض إجازة 2015 كمعرض متخصص بالسياحة والسفر، لعرض أحدث وأفضل البرامج والرحلات والعروض للجهات المشاركة من مكاتب السفر والسياحة والطيران.

كما يمكن الإطلاع والحصول على المعلومات وكل ما يتعلق بالسياحة عن طريق السفارات المشاركة.

وقدم الرئيس التنفيذي لشركة إفنتس هاوس حبيب إبراهيم شكره وإعتزازه وتقديره لوزير الصناعة والتجارة زايد راشد الزياني على رعايته للمعرض الذي تقيمه الشركة لأول مرة بمجمع السيتي سنتر.

كما أثنى إبراهيم على دور وكيل الوزارة المساعد لشئون السياحة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة على دعمه للمعرض، وترحبيه بالفكرة لما لها دور في تعزيز قطاع السياحة والسفر في البحرين.

ونوه ان هذه الرعاية من وزير الصناعة والتجارة ودعم وكيل السياحة تبين حرص ورعاية الوزارة لكل الفعاليات التي تعود بالفائدة على الإقتصاد البحريني في مختلف المجالات.

إذ يعتبر قطاع السفر والسياحة من القطاعات الحيوية النشطة وخصوصا في فترة من يونيو حتى شهر أغسطس إذ تبدء العائلات البحرينية في التخطيط لرحلاتهم الصيفية وحجزها عبر المكاتب المحلية.

وأكد إبراهيم ان المعرض جاء ليسهل عملية البحث والإختيار والتخطيط والحجز للأسر البحرينية الراغبة في قضاء عطلتها الصيفية خارج البحرين. إذ يجمع المعرض شركات الطيران، مكاتب السفر والسياحة، السفارات الأجنبية التي تسعى للتعريف عن السياحة في بلدانها."

الجدير بالذكر بأن شركة إفنتس هاوس هي شركة بحرينية متخصصة في التسويق وتنظيم الفعاليات والمؤتمرات تأسست سنة 2012 ، ولها فرع في دبي .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً