العدد 4623 - الإثنين 04 مايو 2015م الموافق 15 رجب 1436هـ

سفارة البحرين لدى السعودية تتابع وضع المواطنة البحرينية المصابة في الحادث المروري بالسعودية

تابعت سفارة مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية عن كثب الحادث المروري الذي تعرضت له عائلة بحرينية أثناء توجهها إلى المدينة المنورة في منطقة المجمعة على بعد 200 كيلومتر من الرياض وذلك مساء يوم الجمعة الماضي.

وفور تبلغها بخبر الحادث قامت السفارة بإيفاد مندوب عنها إلى منطقة المجمعة, وتولى متابعة سير الأمور بخصوص علاج المواطنة البحرينية المصابة والعمل على توفير اللازم لها, ونظراً لخطورة حالتها الصحية وبناءً على تقرير الطبيب المختص في مستشفى الملك خالد الجامعي في منطقة المجمعة, فقد أجرت السفارة اتصالات هاتفية وخاطبت الجهات المختصة بوزارة الصحة البحرينية ووزارتي الخارجية في البلدين لتأمين طائرة إخلاء طبي للمواطنة البحرينية المصابة التي أدى الحادث إلى قذفها خارج السيارة وإصابتها بجروح وكسور بليغة. بينما نجا زوجها وابنه البالغ سنة ونصف من العمر, بحمد الله.

وتود السفارة أن توضح ان الاتصالات لا تزال جارية مع الجهات السعودية المعنية لتأمين طائرة الإخلاء الطبي، غير أن حالة المصابة تستدعي نقلها على صفة الاستعجال إلى أحد مستشفيات الرياض لتوفير العلاج المناسب والخدمة الطبية الأعلى، كما أن السفارة على اتصال مستمر مع وزارة الخارجية في البحرين لإيجاد البدائل الممكنة فوراً.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:37 ص

      يا راد يوسف على يعقوب

      يا راد يوسف على يعقوب ردها إلى أسرتها سالمة غانمة بصحة وسلامة والفرج بيده بحق محمد وآل محمد

    • زائر 2 | 10:23 ص

      الله يرحمك يا ابي

      لو تم التدخل السريع من السفارة و المعنين و أجريت له العملية في الوقت المناسب لكان مكانه بيننا... الحمد لله على كل حال

    • زائر 1 | 9:42 ص

      بحريني

      ما يتابعون الا لازم الشخص يكتب في الجرايد ويلاحقهم ملاحق.مثل السفاراة الي في الخارج.في أوروبا وآسيا البحرينيين يستعينون بسفاراة الامارات والسعودية لأنه سفارة البحرين ما يستفيدون منها

اقرأ ايضاً