العدد 4625 - الأربعاء 06 مايو 2015م الموافق 17 رجب 1436هـ

«ممتلكات» و «مغامرات الصحراء» تؤسسان شركة لإدارة الوجهات السياحية

أعلنت شركة مغامرات الصحراء للسياحة، تعاونها مع شركة ممتلكات البحرين القابضة لتأسيس أوَّل شركة معنية بإدارة الوجهات السياحية، وذلك من خلال فعاليات سوق السفر العربي 2015، بحضور وزير الصناعة والتجارة زايد الزياني وعدد من مسئولي شركة ممتلكات وممثلي عن القطاع السياحي في المملكة، اذ تقرر أن تحمل الشركة اسم «آت بحرين».

في السياق ذاته، قال الرئيس التنفيذي لمغامرات الصحراء بيتر باييه: «بدعم من مؤسسة غنية عن التعريف مثل شركة ممتلكات البحرين القابضة، لا شك في أنَّ عملياتنا في المملكة ستكون مُنَظَّمَة جدًا».

فيما قال الرئيس التنفيذي لشركة ممتلكات البحرين القابضة محمود هاشم الكوهجي: «نحن في شركة ممتلكات البحرين القابضة، نسعى دائمًا لاختيار فرص الاستثمار الصائبة والشركاء الذين يشاركوننا قِيمنا. وإنَّنا مسرورون للتعاون مع مغامرات الصحراء في سياق توَسُّعها في البحرين ونتطلَّع لوضع خبرتنا في تصرُّفها ودعم مرحلتها المقبلة من النمو».

وأضاف «السياحة في الخليج نمت بشكلٍ كبير وتاريخ البحرين كمركز سياحي مع شبكات النقل وثقافة الانفتاح الأصيلة كلها عناصر تعني أنَّ هذه المنطقة لها إمكانيات كثيرة وواسعة. إنّنا مسرورون بالاستثمار مع مغامرات الصحراء لاستقطاب المزيد من الزُّوار وتعزيز القطاع السياحي في البحرين».

العدد 4625 - الأربعاء 06 مايو 2015م الموافق 17 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً