العدد 4625 - الأربعاء 06 مايو 2015م الموافق 17 رجب 1436هـ

رئيس الحرس الوطني يثمن وقوف باكستان مع دول الخليج ضد «التدخلات الخارجية»

ثمَّن رئيس الحرس الوطني سمو الفريق الركن الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة وقوف ودعم باكستان لدول مجلس التعاون في الحفاظ على أمنها واستقرارها من التدخلات الخارجية الساعية إلى زعزعة أمنها واستقرارها، وذلك بإثارة القلاقل والنعرات الطائفية والمذهبية.

جاء ذلك لدى اجتماع رئيس الحرس الوطني سمو الفريق الركن الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة مع رئيس الوزراء الباكستاني محمد نواز شريف في العاصمة الباكستانية (اسلام اباد)، حيث نقل سموه تحيات عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى رئيس الوزراء وتمنياته للشعب الباكستاني الشقيق دوام الازدهار والتقدم والأمن والاستقرار.

وتطرق سموه إلى العلاقات التاريخية القائمة بين البلدين على الأصعدة كافة، وإلى ما تقوم به باكستان من دور مهم لاستقرار المنطقة.

هذا وقد رحب رئيس الوزراء الباكستاني بزيارة سموه لباكستان، مؤكدا متانة العلاقات التاريخية التي تربط باكستان بمملكة البحرين بوجه خاص ودول مجلس التعاون بوجه عام، مضيفاً أن باكستان تقدر وتثمن الدعم الذي تقدمه دول مجلس التعاون لها.

وبخصوص التدخلات الخارجية في شئون دول مجلس التعاون صرح بأن أي اعتداء أو تدخل في شئون دول مجلس التعاون الخليجي يعتبر اعتداءً على باكستان، وأن باكستان لا تسمح لأية دولة المساس بأمن واستقرار دول مجلس التعاون والمنطقة، وأنها على استعداد لصد أي عدوان تتعرض له.

وتطرق اللقاء أيضاً إلى العلاقات التجارية والعسكرية بين مملكة البحرين وباكستان وسبل تطويرها وتنميتها لما فيه خير ومصلحة البلدين، ما يساعد على تطوير وتنمية العلاقات التجارية القائمة بين البلدين.

وفي الختام، حمل رئيس الوزراء الباكستاني سموه نقل تحياته وسلامه الى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وإلى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وتمنياته لحكومة وشعب مملكة البحرين الأمن والأمان والاستقرار ومزيداً من التقدم والازدهار.

حضر الاجتماع سفير مملكة البحرين لدى جمهورية باكستان الاسلامية السفير محمد ابراهيم محمد.

العدد 4625 - الأربعاء 06 مايو 2015م الموافق 17 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً