العدد 4625 - الأربعاء 06 مايو 2015م الموافق 17 رجب 1436هـ

سلمان والعابد مستمران في قيادة «طائرة بني جمرة»

ننتظر توصيات الجهاز الفني بشأن الموسم المقبل... طارش:

صالح طارش مع صادق إبراهيم بعد التتويج بلقب الدوري
صالح طارش مع صادق إبراهيم بعد التتويج بلقب الدوري

كشف رئيس نادي بني جمرة صالح طارش لـ «الوسط الرياضي» عن موافقة الجهاز الفني بقيادة محمد سلمان ومساعده محمود علي العابد بالاستمرار في قيادة الفريق في الموسم المقبل وذلك بعد تحقيق «الحلم» بالتأهل لدوري الأضواء (دوري أولى الطائرة).

وتابع: «بعد التتويج عرضنا عليهما التجديد وهما أبديا موافقتهما بالاستمرار وهذا أمر يسعدنا من دون شك لأنهما حققا إنجازاً أسعد كل أهالي بني جمرة... ووفق ذلك طلبنا منهما رفع توصياتهما بشأن الموسم المقبل وذلك لا يتعلق فقط بالفريق الأول بل بالفئات العمرية أيضاً».

وأضاف «أمّا بشأن صادق إبراهيم فهو أبدى موافقته المبدئية بالاستمرار وهذا ما نتمنى حدوثه بالطبع. كما يجب أن نشير إلى وجود مساع للحفاظ على هذا الفريق الذي حقق الهدف المنشود والمتمثل بالصعود لدوري أولى الطائرة».

وأوضح طارش أنهم سيسعون إلى إيجاد مصادر دخل إضافية تعين النادي في الموسم المقبل الذي سيكون أكثر صعوبة من دون شك.

ووجّه رئيس نادي بني جمرة جزيل الشكر إلى كل من ساند الفريق حتى وصل لمبتغاه، وأضاف «من الواجب علينا تقديم جزيل الشكر والامتنان إلى اللاعبين وإلى الجهازين الفني والإداري وإلى كل الجماهير التي ساندت الفريق منذ بداية الموسم حتى نهايته. إذ هذا التتويج نهديه لهم على أمل أن نحقق النتائج المرجوة في الموسم المقبل».

وختم حديثه بالقول: «كما نود تقديم الشكر إلى وزير الشباب والرياضة هشام الجودر على دعمه اللا محدود لنادي بني جمرة، كما نهنئه على المنصب الجديد... والشكر موصول إلى اتحاد الطائرة وعلى رأسه الرئيس الشيخ علي بن محمد آل خليفة».

العدد 4625 - الأربعاء 06 مايو 2015م الموافق 17 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:29 ص

      مبرووووك جمراوووي

      كبير يابو زكريا .. الله يطول عمرك وعمر اعضاء مجلس الادارة ماقصرتون في خدمة القرية منذ سنين طويلة والف مبروك ، شكرا للجهاز الفني والاداري والاعبين افرحو ابناء القرية جميعا

    • زائر 2 | 1:02 ص

      التوام

      شكرا رئيس النادي ونتمنى المحافظة على التوأم الذهبي وان يتم تعزيز الفريق بلاعبين من أجل البقاء في دوري الممتاز

    • زائر 1 | 11:09 م

      جمراوي

      الفخر في أبناء القرية وليسى الاعتماد على الغير؟؟؟

اقرأ ايضاً