العدد 4625 - الأربعاء 06 مايو 2015م الموافق 17 رجب 1436هـ

عبدالله بن عيسى يهنئ فريق بتلكو ريسنغ لفوزه بالمركز الثالث بكارتنغ فرنسا

أشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسيارات رئيس لجنة الكارتنغ الدولية CIK الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة بالنتيجة المشرفة التي حققها فريق بتلكو ريسنغ الأخيرة في بطولة الكارتنغ الأوروبية RKC 24 التي أقيمت الأسبوع الماضي على مضمار حلبة ريسنغ كار دو كورميلي بفرنسا.

وأكد عبدالله بن عيسى أن النتيجة المشرفة التي حققها فريق بتلكو للكارتنغ تأتي تواصلاً لمسلسل مشاركاته الخارجية المشرفة ونتائجه المتقدمة في أقوى سباقات وبطولات الكارتنغ واستكمالاً لتواجده على المستوى الدولي بين فرق قوية وذي خبرة في مجال هذه السباقات التي باتت تحظى اليوم باهتمام كبير من قبل الاتحاد الدولي للسيارات ولجنة الكارتنغ الدولية.

وأضاف أن هذه النتيجة إنما تعكس المدى والسمعة التي تتبوؤها رياضة السيارات البحرينية وما وصلت إليه من مكاة دولية مرموقة وتواجد فريق عريق مثل فريق بتلكو له العديد من الانعكاسات الايجابية، وهذا ليس بغريب على الفريق ومتسابقيه والقائمين عليه فهو يمتلك رصيدا زاخرا من الانجازات المشرفة.

وهنأ عبدالله بن عيسى القائمين على فريق بتلكو ريسنغ والمتسابقين، متمنياً لهم دوام التوفيق وتحقيق المزيد من الانجازات المشرفة لرياضة السيارات وسباقات الكارتنغ تحديداً.

وقد تمكن فريق بتلكو ريسنغ من تحقيق المركز 18 في الجولات المؤهلة من بين 39 فريقاً رغم ما واجهه الفريق من مشاكل فنية وتقنية، وقد ساهمت الاستراتيجية الصحيحة إلى جانب خبرة أعضاء الفريق من الوصول للمركز الثالث والمحافظة عليه حتى نهاية السباق.

العدد 4625 - الأربعاء 06 مايو 2015م الموافق 17 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً