العدد 4625 - الأربعاء 06 مايو 2015م الموافق 17 رجب 1436هـ

اليوم ختام الدور الأول من كأس ولي العهد

يختتم اليوم الدور الأول من مسابقة كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة وذلك بإقامة لقاءين. إذ سيجمع الأول فريقي داركليب والنجمة عند الساعة (5:30) مساءً، على أن يقام اللقاء الثاني بين النصر والبسيتين عند الساعة (7) مساءً. إذ ستحتضن صالة اتحاد الطائرة بمدينة عيسى الرياضية هاتين المواجهتين.

داركليب × النجمة

في اللقاء الأول سيسعى داركليب لفرض تفوقه على أرض الواقع حتى يتأهل لدور الأربعة. إذ يملك «أبناء الدار» صفوف مكتملة على عكس المنافس النجماوي الذي فضل التخلي عن محترفه الكولومبي مورينهو بعد فقدان أمل التأهل للمربع الذهبي للدوري.

داركليب ينظر لمسابقة الكأس بأنها خير تعويض لعدم تمكنه من تحقيق لقب الدوري، إثر خسارته للنهائي أمام الأهلي بعد مواجهتين مثيرتين. في حين يمني النجمة النفس بأن يقدم مباراة كبيرة تؤهله لقلب التوقعات وتجعله يمضي قدماً في المسابقة التي حقق لقبها في عدة مناسبات سابقة.

هذا، ويتوقع أن يلعب مدرب داركليب (التونسي) طارق العوني بتشكيلة مكونة من: محمود حسن في الإعداد، ومحمود عبدالواحد مع محمد يعقوب في مركز (4)، على أن يشغل علي إبراهيم مركز (2)، والثنائي أيمن عيسى وجبريل في مركز (3)، واللاعب الحر أيمن هرونة.

أما مدرب النجمة (التونسي الآخر) نور الدين صمود فينتظر أن يلعب بتشكيلة تضم كل من: حسين حبيب (محمود جاسم) في الإعداد، وعلي محمد مع يوسف خالد في مركز (4)، وإبراهيم العرادي سيشغل مركز (2)، والثنائي سيد علي عاشور وحسن جعفر سيلعبان في مركز (3)، واللاعب الحر سيد نادر جمعة.

النصر × البسيتين

في اللقاء الثاني لن يختلف الحال كثيراً عن الأول، لأن النصر الآن بات في أفضل حالاته الفنية هذا الموسم على عكس منافسه البسيتين الذي تخلى عن محترفه الأميركي مايكل بعد فقدانه آمال بلوغ المربع الذهبي مباشرةً.

المنطق يقول أن النصر سيتمكن من تحقيق انتصار رابع على التوالي على حساب منافسه الذي حرمه من التأهل للمربع الذهبي في الموسم الماضي، والسبب بكل بساطة يعود لاكتمال الصفوف النصراوية. إذ تنظر «كتيبة المدرب حسن علي» إلى هذه المسابقة بأنها خير تعويض للفريق هذا الموسم خصوصاً أنها باتت تقدم عروض قوية منذ عودة حسين متروك كلاعب أساسي بالفريق.

مدرب البسيتين محمد الشيخ من المتوقع أن تكون هذه المسابقة الأخيرة له مع فريقه لأنه ينوي الرحيل بحسب آخر الأنباء... إذ سيحاول أن يبث في نفوس لاعبيه الرغبة بتقديم مستوى فني يؤهلهم لمجاراة منافسهم بقيادة المعد حسين الحايكي، وأحمد مشرف الذي سيلعب في مركز (2)، كما أن نايف محمد ويوسف المالود سيشغلان مركز (4)، وجاسم عبدالرضا مع حسين مهدي في مركز (3)، واللاعب الحر عباس أحمد.

أما النصر فينتظر أن يلعب بتشكيلة تضم كل من: حسين متروك في الإعداد، وصبيح إبراهيم مع علي سلطان في مركز (4)، والأميركي جيف باتك في مركز (2)، والثنائي حسين خليفة وحسن ضاحي سيلعبان في مركز (3)، واللاعب الحر حسين طاهر.

العدد 4625 - الأربعاء 06 مايو 2015م الموافق 17 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً