العدد 4625 - الأربعاء 06 مايو 2015م الموافق 17 رجب 1436هـ

اتحاد السلة يؤجل النهائي الرابع ليتزامن مع اعتزال مال الله

وافق الاتحاد البحريني لكرة السلة على الطلب المقدم من نادي الحالة والمتمثل في تأجيل موعد إقامة المباراة النهائية الرابعة لبطولة دوري زين البحرين لكرة السلة لفئة الرجال والتي تجمع بين ناديي المنامة والأهلي، بحيث تقام في تاريخ 15 مايو/ أيار الجاري بدلاً من موعدها السابق 13 الجاري، ليتزامن بذلك موعد إقامة مهرجان اعتزال نجم كرة السلة البحرينية أحمد مال الله.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذي جمع بين وفد من لجنة مهرجان اعتزال اللاعب أحمد مال الله والذي مثله كل من عيسى سيار وجعفر حبيب وبين الاتحاد البحريني لكرة السلة الذي مثله رئيس الاتحاد عادل العسومي، إذ عقد الاجتماع ضمن إطار التحضيرات الخاصة بإقامة مهرجان اعتزال نجم كرة السلة البحرينية وابن نادي الحالة أحمد مال الله، والذي سيقام تحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وتم خلال الاجتماع استعراض آخر الاستعدادات والجوانب المتعلقة ببرنامج مهرجان اعتزال أحمد مال الله، إذ وافق رئيس اتحاد كرة السلة عادل العسومي على الطلب والمقترح المقدم من نادي الحالة بتأجيل موعد إقامة النهائي الرابع لدوري زين إلى يومين ليقام بالتالي في يوم 15 بدلا من 13 الجاري، مؤكداً في الوقت نفسه أن اتحاد السلة سيقدم كافة سبل الدعم والاهتمام لإنجاح مهرجان اعتزال أحد نجوم كرة السلة الذي خدم البحرين طوال مشواره الحافل بالإنجازات مع الأندية المحلية التي لعب لها وكذلك المنتخبات الوطنية، متمنياً كل التوفيق والنجاح إلى النجم المعتزل أحمد مال الله في مشواره المهني والرياضي.

كما تمت مناقشة جميع الجوانب التنظيمية الخاصة بمهرجان اعتزال النجم أحمد مال الله، إذ قرر عادل العسومي أن يمنح الاتحاد البحريني لكرة السلة مدخول النهائي الرابع لدوري زين البحرين بين المنامة والأهلي لصالح النجم المعتزل، تأكيداً على حرص اتحاد كرة السلة على تكريم النجوم الذين خدموا كرة السلة البحرينية في مشوارهم السلاوي.

وأكد العسومي خلال الاجتماع أن الاتحاد البحريني لكرة السلة سيقوم بتسخير كل سبل الدعم لإنجاح مهرجان اعتزال أحد نجوم كرة السلة البحرينية، الذي كان قائداً يحتذى به سواء داخل أو خارج الملعب، مشيداً في الوقت نفسه بالجهود التي قدمها اللاعب طوال مشواره السلاوي. كما قرر العسومي خلال الاجتماع ترشيح أمين السر العام المساعد بالاتحاد البحريني لكرة السلة عبدالحسن الحايكي ليكون ممثلاً عن اتحاد السلة لحضور اجتماعات لجنة مهرجان اعتزال النجم أحمد مال الله بهدف التنسيق بين الجانبين للخروج بمستوى تنظيمي متميز.

من جانبهما، عبّر عيسى سيار وجعفر حبيب عن جزيل شكرهما إلى رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة عادل العسومي على تعاونه التام والدعم الذي سيقدمه من أجل إنجاح مهرجان اعتزال أحمد مال الله، والذي يؤكد حرص اتحاد كرة السلة على تكريم ودعم الرياضيين الذين خدموا كرة السلة البحرينية طوال السنوات الماضية.

العدد 4625 - الأربعاء 06 مايو 2015م الموافق 17 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:30 م

      ؟

      ليش تاجلون؟؟ فاضين له احنا... سو حفلته في تاريخ 15 وخلو كل الحماهير الي تبيه تحضر... وخلو الفاينل في تاريخه.. لان بتكون اخر مباراه للمنامه.. والصاله بتكون فلل...

    • زائر 2 | 3:15 م

      منامي

      اشلون بتعطونه مدخول الصالة... ليش هو محتاج .... يعني عيني عينك يقول باخذ من عندك وبعطيه

    • زائر 1 | 12:39 ص

      فكره حلوه

      بس احس وايد صعبه بالنسبه لتنسيق الجمهور , وين بيكونون متواجدين
      جماهير المنامة و الاهلي و الحاله و المحرق و كل محبين أحمد مال الله ؟
      عالعموم يعطيه الف عافيه ماقصر في مشواره

اقرأ ايضاً