العدد 4625 - الأربعاء 06 مايو 2015م الموافق 17 رجب 1436هـ

المنتخب الشاطئي في لقاء مصيري مع إيران

الفوز وحده يكفل له التأهل للمونديال

يخوض منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية مباراة مصيرية مع المنتخب الإيراني في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت البحرين في بطولة آسيا الخامسة التي تختتم اليوم في العاصمة العمانية (مسقط) والمؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام العام المقبل في المجر.

وليس أمام منتخبنا الوطني سوى الفوز وبأي نتيجة إذا ما أراد التأهل لنهائيات كأس العالم، الخسارة ستجعله رابعا وقد يكون خامسا في الترتيب العام أيضا، أما الفوز فيعني التأهل بالإضافة إلى احتلال المركز الثالث بعد أن بات المركز الثاني حصرا على باكستان وعمان.

ودخل منتخبنا الوطني في هذه الحسبة الصعبة بعد خسارته أمام منتخب باكستان في الجولة الثالثة بعد أن حقق فوزا لافتا على منتخب البلد المضيف في الجولة الثانية، بالإضافة إلى النتيجة غير المتوقعة التي حققها المنتخب الباكستاني أمام منتخب البلد المضيف، ليخرج بذلك من حسابات الوصافة خلف المنتخب القطري المتوج بطلا سلفا.

ويؤمل أن يكون لاعبو منتخبنا الوطني في مستواهم الحقيقي اليوم أمام المنتخب الإيراني القوي الذي يمتلك ذات الحظوظ وسيتأهل لكأس العالم في حالة فوزه وخسارة العمانيين، وقد يتأهل من خلال حسبة الأشواط لو فاز وفاز المنتخب العماني، وبالتالي سيدخل بعزيمة وإصرار وتعنيه له المباراة الكثير.

يذكر أن المنتخب القطري يتصدر الترتيب العام برصيد 8 نقاط من 4 حالات فوز، ويأتي بعد ذلك المنتخب الباكستاني برصيد 6 نقاط بعد فوزه بالأمس على فيتنام بشوطين مقابل لا شيء وأنهى مبارياته في البطولة، ومن ثم منتخبنا الوطني والمنتخبان العماني والإيراني برصيد 4 نقاط من فوزين وخسارتين، فالفيتناميين من دون رصيد.

العدد 4625 - الأربعاء 06 مايو 2015م الموافق 17 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً