العدد 4625 - الأربعاء 06 مايو 2015م الموافق 17 رجب 1436هـ

«زين» الراعي الرسمي لبطولة البحرين الأولى للياقة البدنية

أعلنت شركة زين البحرين، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في المملكة، عن رعايتها لبطولة زين الأولى للياقة البدنية «كروسفت» للرجال والسيدات المقرر انطلاقها صباح يوم السبت 9 مايو/ أيار الجاري على صالة مدينة خليفة الرياضية تحت رعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وبتنظيم من لجنة اللياقة البدنية بالاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية.

وتأتي رعاية زين البحرين لهذه البطولة انطلاقاً من حرص الشركة على تطبيق استراتيجيتها للمسئولية الاجتماعية الساعية لخدمة وتمكين فئات المجتمع المختلفة مثل المرأة والأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى الشباب.

ومن جانبها، صرحت مدير العلاقات العامة لدى شركة زين البحرين سامية حسين: «تلتزم شركة زين البحرين بكونها جزءًا فاعلاً في المجتمع البحريني من خلال مساندة وإطلاق مبادرات تساعد على التطور والنمو، ويعد الشباب من أهم فئات هذا المجتمع لما لديهم من طاقات كامنة. ورعاية زين للبطولة ينسجم مع التوجهات العامة لشركة زين الهادفة إلى المساهمة بشكل فاعل في تنمية ودعم المجتمع بقطاعاته المختلفة ومن ضمنها القطاع الرياضي».

وأضافت قائلة: «ومن شأن هذه البطولة تعزيز نشر الثقافة البدنية بين الشباب، بالإضافة إلى روح التنافس التي تحفزهم على إظهار أفضل ما لديهم وهي قيم إيجابية من واجبنا نشرها والتشديد عليها. إذ تهدف هذه البطولة إلى تنمية ثقافة اللياقة البدنية لدى الشباب البحريني من أجل خلق جيل شباب خالٍ من الأمراض ويتمتع بالصحة واللياقة الجيدة التي تعود بالفائدة على المجتمع».

وسيكون الهدف من المشاركة نشر ثقافة اللياقة البدنية «كروسفت»، إذ حددت اللجنة المنظمة برئاسة رئيس لجنة اللياقة البدنية الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة أماكن التسجيل، وهي: كروسفت دلمون بمنتزه عذاري، كروسفت بلاكسميث بالهملة وكروسفت سيف بمنطقة السيف، وستكون الدعوة مفتوحة لجميع الشباب بالبحرين بالتسجيل في هذه البطولة. علماً بأن آخر موعد للتسجيل هو يوم الخميس 7 مايو 2015.

العدد 4625 - الأربعاء 06 مايو 2015م الموافق 17 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً