العدد 4625 - الأربعاء 06 مايو 2015م الموافق 17 رجب 1436هـ

الخياط رئيساً للجنة التطوير والاستراتيجيات والبنية التحتية بالاتحاد العربي للمصارعة

الرفاع - اتحاد الدفاع عن النفس 

06 مايو 2015

اختير رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد الخياط رئيساً للجنة التطوير والاستراتيجيات والبنية التحتية بالاتحاد العربي للمصارعة خلال اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد يوم الثلاثاء الخامس من شهر مايو/ أيار الجاري.

كما تم ترشيح أحمد الخياط لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للمصارعة في خطوة بارزة لمواصلة تنفيذ توجيهات ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتواجد الكوادر البحرينية في المناصب الخارجية منها العربية والقارية.

وأعرب أحمد الخياط عن فخره واعتزازه بالدعم الكبير الذي يحظى به الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس من قبل ناصر بن حمد والمتابعة المستمرة من الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، والأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر إذ إن وقفتهم الدائمة مع الاتحادات الرياضية تساهم بتحقيق العديد من الانجازات الخارجية وتشريف البحرين في المحافل الدولية والعربية والخليجية.

وأكد أحمد الخياط أن ما تحقق يعد انجازاً جديداً يضاف للبحرين وهو الهدف الأسمى الذي يسعى إليه جميع الاتحادات لتنفيذ توجيهات ناصر بن حمد، ولاشك أن دعم سموه ساهم بوصول العديد من الكفاءات البحرينية لمناصب خارجية وتبوأت مناصب عليا تؤكد وجود الخامات الإدارية والكفاءات الوطنية القادرة على التطوير في القارات والعالم والوطن العربي.

وأوضح أحمد الخياط أنه سيبذل قصارى جهده في الفترة المقبلة للمساهمة بتطوير المصارعة العربية.

كما أكد الخياط أن عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للمصارعة سوف تنعكس بالإيجاب على مصلحة لعبة المصارعة في البحرين، مؤكداً أن الأجواء مثالية في الاتحاد العربي للمصارعة وتساهم على العمل بكل إخلاص ومثابرة ومتمنياً التوفيق والنجاح في المهمتين المقبلتين.

العدد 4625 - الأربعاء 06 مايو 2015م الموافق 17 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً