العدد 4625 - الأربعاء 06 مايو 2015م الموافق 17 رجب 1436هـ

ناصر بن حمد: أنظارنا تتجه صوب تحقيق إنجاز جديد في الرجل الحديدي بمايوركا

يقود ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة فريق البحرين للتحمل 13 (النخبة) في سباق الترايثلون «الرجل الحديدي 70.3» في مايوركا الاسبانية.

وكان ناصر بن حمد قد وصل إلى مايوركا للمشاركة في السباق الذي يعد من أقوى السباقات الأوروبية في رياضة الترايثلون ويحظى بمشاركة كبيرة وواسعة من قبل نخبة من أبطال العالم نظرا للأهمية البالغة للسباق والذين سيتنافسون على لقبه بكل قوة.

وسيكون السباق الأقوى في القارة الأوروبية في أشهر مدينة بمايوركا وهي «ألكوديا» ويبدأ السباق الذي يتكون من ثلاث مراحل باجتياز مسافة 1.9 كيلومتر سباحة يليه سباق الدراجات الهوائية لمسافة 90 كيلومتراً ويختتم به السباق 21.1 كيلومترا.

وكان ناصر بن حمد قد قاد فريق البحرين للتحمل 13 (النخبة) في تدريبات قوية بالمملكة قبل التوجه إلى مايوركا للمشاركة في هذا الترايثلون الدولي الهام وذلك لرفع جهوزية الفريق للمشاركة في السباق ضمن برنامجه استعداد للمشاركة في السباقات المقبلة باسم البحرين أملا في تحقيق المزيد من الإنجازات.

أكد ناصر بن حمد أن مشاركة فريق البحرين للتحمل في سباق الرجل الحديدي في بطولة مايوركا للترايثلون تأتي ضمن البرنامج الخاص للمشاركة في البطولات المقبلة والتي نأمل من خلاله أن يوفق الفريق في تحقيق نتيجة ايجابية تشكل له دافعا قويا في المشاركات المقبلة معتبرا أن تواجد الفريق البحريني في السباق ستكون له آثار ايجابية من خلال اكتساب المزيد من الخبرات والمهارات التي تعين الفريق في مشاركاته المقبلة خاصة في ظل مشاركة فريق النخبة البحريني مع العديد من أبطال العالم.

وأضاف ناصر بن حمد أن سباق مايوركا للترايثلون يعد من السباقات التي تمتلك مكانة كبيرة بين جميع السباقات باعتباره الأقوى من كافة النواحي إذ يؤكد فيه المشاركون قوة المنافسة على تحقيق المراكز المتقدمة في السباق في ظل ما يتمتع به المتسابقين من قوة بدنية عالية تؤهلهم للمنافسة على اللقب، مشيرا إلى أهمية المشاركة البحرينية في السباق والتي ستسهم في تأكيد التواجد البحريني في المحفل الرياضي الكبير الذي سيسهم في توسيع قاعدة المشاركين في مثل هذه السباق في البحرين.

وأكد ناصر بن حمد أن السباق لن يكون سهلا على الجميع في ظل تواجد هذا الكم الهائل من المشاركين الذين وضعوا نصب أعينهم تحقيق المراكز المتقدمة، مشيرا سموه إلى أن الفريق سيسعى بكل قوة إلى تحقيق انجاز جديد بعد الإنجاز الكبيرة التي حققها الفريق في مختلف البطولات التي شارك فيها وأكد من خلالها قوة الفريق البحريني وحرصه على المنافسة الحقيقية على الألقاب.

وأضاف ناصر بن حمد إلى أن التدريبات تسير وفق الخطة الفنية الموضوعة وهي في تصاعد مستمر بعد إجراء الحصص التدريبية في البحرين وفور الوصول إلى مايوركا للتعرف على مسار السباقات مؤكدا سموه أن الفريق وصل إلى الجاهزية التامة من الناحية الفنية والبدنية وهو على استعداد تام للمشاركة في السباق وتطلعاته إلى تحقيق المراكز المتقدمة في السباق الأوروبي الكبير.

وبين ناصر بن حمد إلى أن الفريق مستمر في تدريباته اليومية والتي يأمل من خلالها أن يحافظ الفريق على الإنجازات التي حققها في البطولة الماضية وتعزيزها بسباق مايوركا لتأكيد النجاحات البحرينية، أشار ناصر بن حمد أن تواجد الفريق البحريني في سباق مايوركا للترايثلون يعد مكسبا كبيرة باعتباره تجربة متميزة وفريدة من نزاعها للفريق والتي ستكون بالشكل الايجابي على مسيرته في المسابقات المقبلة وستضمن له المشاركة اكتساب خبرات عالية للتعرف على ماهية هذه السباقات، مشيرا إلى أن الفريق استعد جيدا في البحرين للمشاركة في السباق ونأمل أن يحقق الفريق نتيجة طيبة تتوج الجهود الكبيرة التي بذلها تحضيرا للمشاركة في السباق.

وأضاف ناصر بن حمد أن الفريق بات جاهزا للمشاركة في السباق الكبير ونأمل أن يحقق الفريق تواجدا ايجابيا في السباق عبر تحقيق النتائج المتميزة وأعرب ناصر بن حمد عن ثقته التامة في أعضاء الفريق الذين عقدوا العزم على تحقيق ظهورا طيب إلى البحرين في هذا المحفل الرياضي مؤكدا أن إصرار الفريق يجعلنا متفائلين بمستوى متميز.

العدد 4625 - الأربعاء 06 مايو 2015م الموافق 17 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً