العدد 4627 - الجمعة 08 مايو 2015م الموافق 19 رجب 1436هـ

اللجنة النسائية باتحاد الكرة تنظم مهرجاناً للفتيات اليوم

تنظم اللجنة النسائية بالاتحاد البحريني لكرة القدم مهرجانا للفتيات اليوم السبت بمشاركة 6 مدارس خاصة في خطوة لنشر اللعبة على نطاق واسع واختيار لاعبات لتمثيل المنتخبات الوطنية في المرحلة المقبلة إضافة إلى اختيارهن للمشاركة في مركز المواهب الذي ستدشنه اللجنة النسائية في الفترة المقبلة.

وستقام البطولة في مدرسة النسيم لمواليد 2003-2004 وبمشاركة فرق: مدرسة البيان، مدرسة ابن خلدون الدولة، مدرسة الحكمة، مدرسة (AMA)، المدرسة الهندية ومدرسة النسيم. وفي هذا الصدد، أكدت عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيسة اللجنة النسائية الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة أن اللجنة بصدد تفعيل مركز للمواهب خلال الفترة المقبلة ويهدف إلى تدريب اللاعبات وصقلهن تمهيداً للانخراط مع المنتخبات الوطنية الذي تنتظره مشاركات في الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن المهرجان سيحقق العديد من الأهداف التي وضعتها اللجنة النسائية من خلال اجتماعها الأول الذي عقد الأسبوع الماضي.

وأوضحت حصة بنت خالد أن اللجنة النسائية باتحاد الكرة على متابعة مستمرة مع مسئولي برنامج اكتشاف المواهب بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة من خلال تطعيم المنتخبات الوطنية بالعديد من اللاعبات خلال الفترة الماضية، مشيدة أيضاً بالتعاون اللامحدود بين اتحاد الكرة ووزارة التربية والتعليم بتنظيم هذا المهرجان الذي تشرف عليه اللجنة النسائية بالاتحاد ويقام للمرة الأولى. وبينت رئيسة اللجنة النسائية باتحاد الكرة أن المهرجان سيقام لمدة يوم واحد فقط وسيشهد تواجد المدرب الوطني عبدالصاحب عبدالنبي والجهاز الفني لمنتخب تحت 14 عاماً من أجل متابعة اللاعبات لاختيارهن لمركز المواهب، متمنية التوفيق للفرق المشاركة.

العدد 4627 - الجمعة 08 مايو 2015م الموافق 19 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً