العدد 4627 - الجمعة 08 مايو 2015م الموافق 19 رجب 1436هـ

توبلي يسقط الشباب وباربار يرفض الخسارة أمام الاتفاق

في جولة ساخنة ضمن رباعية دوري شباب اليد

بات توبلي قريباً من التتويج ببطولة دوري الاتحاد البحريني لكرة اليد لفئة الشباب تحت 20 عاماً بعد فوزه المثير على الشباب بنتيجة 27-21، والتعادل المثير بين الاتفاق وباربار بنتيجة 22-22، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط متصدراً الترتيب العام وخلفه الاتفاق برصيد 5 نقاط فباربار برصيد 3 نقاط وأخيراً الشباب بنقطتين، وبات باربار حسابياً بذلك خارج المنافسة على اللقب وسيكون محصوراً بين الاتفاق وتوبلي فقط إذ إن الأول مطالب بالفوز فقط لحسم اللقب وتحقيق الثنائية بينما يكفي توبلي التعادل كي يتوج باللقب لأول مرة في تاريخه.

وجاءت مباراة توبلي مع الشباب متكافئة المستوى حتى اللحظات الأخيرة، الشوط الأول شهد أفضلية نسبية لتوبلي الذي أنهاه بنتيجة 14-11، وأختلف وضع الشباب كثيراً في الشوط الثاني بعد مشاركة أحمد حمزة الذي حل المشكلة الهجومية التي واجهت فريقه في الشوط الأول، غير أن توبلي حافظ على كفاءته الهجومية بفضل محمد ميرزا بالإضافة إلى حسين علي الغزال، وبقي الفارق 24-21 حتى الدقيقة 21، بعدها تقدم الشباب 26-25 قبل 3 دقائق بسبب دفاعه القوي، غير أن توبلي استعاد المقدمة والفضل في ذلك لحارسه هيثم ميرزا الذي تألق كثيراً في الدقائق الحاسمة 27-26 قبل أن تنتهي بنتيجة 28-26.

وكما كانت مباراة توبلي والشباب، كانت مباراة الاتفاق مع باربار، الشوط الأول شهد أفضلية للفريق البارباري رغم تعدد الإيقافات المتعددة في صفوفه بسبب تألق حراسته أمام الفرص المتعددة التي سنحت للفريق الاتفاقي بالذات وقت النقص العددي، وبسبب أدائه الهجومي الجماعي (أي باربار) تمكن من إنهاء الشوط بفارق هدف واحد بنتيجة 14-13، واستمر التكافؤ في الشوط الثاني ما بين تقدم للاتفاق وتعادل لباربار ثم العكس، واستغل باربار خروج حسن عيسى للايقاف في آخر دقيقة ونصف وأدرك التعادل 22-22، بعد أن كان الاتفاق متفوقاً بفارق هدف.

العدد 4627 - الجمعة 08 مايو 2015م الموافق 19 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:15 ص

      سؤال

      الهدف الثامن لغريق باربار هل صحيح لان في وقت تسجيل الهدف حصل خطأ في التبديل . شوفوا الشريط المباراة . اذا الهدف غير صحيح فيجب إعادة المباراة للوجود خطأ فني .

اقرأ ايضاً