العدد 4627 - الجمعة 08 مايو 2015م الموافق 19 رجب 1436هـ

ليفربول يتوقع عودة ستوريدج للمران في سبتمبر المقبل

قال المدرب بريندان رودجرز إن مهاجم ليفربول دانييل ستوريدج من المتوقع أن يعود للمران في سبتمبر/أيلول بعد خضوعه لجراحة في الفخذ.

ولا يشارك المهاجم البالغ عمره 25 عاما؛ بسبب إصابات في الفخذ، ولم يلعب منذ فوز ليفربول على بلاكبيرن روفرز في دور الثمانية لكأس الاتحاد الانجليزي في الثامن من أبريل/نيسان الماضي.

وخضع مهاجم منتخب انجلترا ستوريدج للجراحة في الولايات المتحدة يوم الثلثاء بعدما شارك في 18 مباراة فقط هذا الموسم سجل فيها 5 أهداف مقارنة مع 33 مباراة الموسم الماضي أحرز فيها 24 هدفا.

وأبلغ رودجرز مؤتمرا صحافيا: «نتوقع عودة دانييل للمران بحلول سبتمبر»، وأضاف «بالتأكيد هذه فترة طويلة لكننا نأمل أن تحل المشكلة بالجراحة. نأمل أن يكون جاهزا للمران في سبتمبر ثم سيتوقف الأمر على استعادته للياقته... إنه خسارة كبيرة بالنسبة لنا. بمجرد أن يتعافى تماما سيصبح لاعبا مهما لنا».

ولم يخف رودجرز رغبته في ضم مهاجم جديد للنادي بعد موسم ستوريدج المليء بالإصابات، لكن مدرب ليفربول قال إنه لم يكن مهتما بضم جناح هولندا ممفيس ديباي المنتقل لمانشستر يونايتد؛ لأنه يمتلك «خيارات أخرى».

ويحل ليفربول صاحب المركز الخامس ضيفا على تشلسي غدا الأحد على أمل أن يكون منافسه اللندني لا يزال مشغولا باحتفالات فوزه باللقب للمرة الأولى منذ 2010 في بداية الأسبوع.

ولم يفقد رودجرز الأمل بعد في انتزاع آخر البطاقات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا لكن ليفربول يتأخر عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع بأربع نقاط مع تبقي ثلاث مباريات على النهاية.

وقال رودجرز: «تشلسي استحق أن يكون بطلا... لكن ذلك لا يؤثر عما نبحث عنه. نتطلع لإنهاء الموسم بقوة»، وأضاف «كل ما نستطيع أن نفعله هو الفوز بمبارياتنا الثلاث الأخيرة ونرى ما سيحدث. إذا أخذ تشلسي بعض الأيام للراحة فهو يستحق ذلك». وختم حديثه بالقول: «اللاعبون لديهم الحافز. هذه مجموعة رائعة من اللاعبين. إنه موسم صعب والفريق ملتزم بقيادة النادي للأمام».

العدد 4627 - الجمعة 08 مايو 2015م الموافق 19 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً