العدد 4628 - السبت 09 مايو 2015م الموافق 20 رجب 1436هـ

«مركز المستثمرين» يسجل 14 شركة جديدة في الأسبوع الماضي

«مركز المستثمرين» يسجل شركات بقيمة 551 ألف دنيارالأسبوع الماضي
«مركز المستثمرين» يسجل شركات بقيمة 551 ألف دنيارالأسبوع الماضي

سجل مركز البحرين للمستثمرين، المسئول عن الترخيص للشركات الصناعية والتجارية في البحرين، خلال الأسبوع الماضي (2 إلى 9 مايو) 14 شركة جديدة تعمل في مختلف الأنشطة التجارية والصناعية في البلاد.

وأوضحت بيانات المركز أن قيمة إجمالي رؤوس الأموال المستثمرة في الشركات المسجلة خلال الأسبوع الماضي بلغت 551000 دينار بحريني.

وفي مجال الاستيراد والتصدير سجل المركز شركة تيكناسي، للعمل في مجال استيراد وتصدير وبيع الأنظمة السمعية والمرئية المتطورة، واستيراد وبيع أجهزة ومعدات التشغيل والعرض السينمائية للعمل برأسمال وقدره 20000 دينار، وسجل المركز شركة ممدوح عبده لقطع غيار السيارات، للعمل في استيراد وتصدير وبيع قطع غيار السيارات ولوازمها والإطارات والبطاريات والزيوت، وشركة كرميل البحرين للتجارة للعمل في استيراد وتصدير وبيع أدوات النجارة الخفيفة والزخرفة وأدوات البناء، واستيراد وتصدير وبيع مواد البناء، وشركة تكنو ماستر سوبورت للعمل في مجال استيراد وتصدير وبيع الأدوات والأجهزة الكهربائية والإلكترونية وقطع غيارها، واستيراد وتصدير وبيع مواد البناء، واستيراد وتصدير وبيع الآليات المتحركة الخفيفة والمكائن والصمامات والمضخات ولوازمها.

وسجل المركز شركة بركات النور للتجارة، للعمل في استيراد وتصدير وبيع أدوات النجارة الخفيفة والزخرفة وأدوات البناء، و شركة الاتحاد الفريد للعمل في استيراد وتصدير وبيع مواد الطباعة والقرطاسية، استيراد وتصدير وبيع أدوات عدد مكتبية ومدرسية وطوابع بريدية، واستيراد وتصدير وبيع الأجهزة المكتبية، واستيراد وتصدير وبيع الأثاث، السجاد، والستائر والمصابيح.

وصرح المركز لشركة الموارد التجارية البحرينية، للعمل في مجال استيراد وتصدير وبيع مستحضرات التجميل، واستيراد وتصدير وبيع المنتجات الجلدية بما في ذلك الأحذية والشنط اليدوية، واستيراد وتصدير وبيع المنظفات والمطهرات المنزلية.

كما رخص المركز للعديد من الشركات الأخرى، منها شركة التوازن للألمنيوم، للعمل كورشة لحام وحدادة وفبركة (صغيرة)، وصناعة الأبواب والنوافذ والخزائن ونحوها من الألمنيوم، وشركة المقيد للاستشارات، وشركة غايات للمقاولات للعمل كمقاولات بناء درجة ثالثة، وشركة سبكترا للسفر والسياحة، وشركة ليف هيلثي، وشركة باكرمان العقارية للعمل في مجال بيع وشراء العقارات لحساب المنشأة.

العدد 4628 - السبت 09 مايو 2015م الموافق 20 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً