العدد 4628 - السبت 09 مايو 2015م الموافق 20 رجب 1436هـ

رجب: «أمفا» تشارك في معرض «الخليج» وتعرض مشاريعها الرائدة

رحّب عضو مجلس إدارة شركة أمفا العقارية وعضو جمعية التطوير العقاري محمد رجب، بالاستعدادات الجارية لتنظيم معرض الخليج للعقار والمزمع أن ينظم خلال الفترة من 12 إلى 14 مايو/ أيار 2015.

وأكّد رجب حرص شركة «أمفا» على المشاركة الفاعلة في المعرض، بوصفه واحداً من أهم المعارض البحرينية التي توفّر فرصاً مواءمة للعاملين في القطاع العقاري.

منوهاً إلى أن المعرض الذي يقام برعاية ودعم من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، يتيح لجميع الشركات عرض إنجازاتها وخططها ما يسهّل تبادل الخبرات وتهيئة الفرص لخلق شراكات تجارية ومد جسور التعاون.

وذكر رجب بأن شركة «أمفا» حريصة على المشاركة لإبراز مشاريعها وخططها المستقبلية، وعرض خبراتها الواسعة وإمكاناتها الكبيرة وما تحظى به من سمعة طيبّة ومكانة مرموقة في مجال التطوير العقاري.

منوهاً إلى أن «أمفا» حريصة على توطيد الثقة مع عملائها من خلال وانتهاج أفضل الممارسات العالمية الأمر الذي أعطاها مصداقية كبيرة في السوق العقارية.

وقال عضو مجلس الإدارة بشركة «أمفا» إن الشركة دائمة الحضور في المحافل والمعارض والمؤتمرات العقارية، لتعزيز تواجدها في السوق والانفتاح على المستثمرين البحرينيين والخليجيين والأجانب.

في الوقت ذاته، كشف رجب أن الشركة تستعد خلال الفترة المقبلة للإعلان عن بعض مشاريعها الجديدة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مشروع «برج أمفا السكني».

وأكّد رجب في الوقت ذاته أن الأشهر الأخيرة شهدت إقبالاً كبيراً من البحرينيين على التداول العقاري وعلى شراء الشقق السكنية، وأن تلك المعطيات تبشّر بالمزيد من الحراك والتداول العقاري خلال السنة الجارية، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على السوق العقارية من جميع النواحي.

وتأسست شركة أمفا العقارية - والتي افتتح مقرها وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو - في العام 2013، وذلك كحصيلة لخبرات كبيرة لمؤسسيها في المجال العقاري منذ ثمانينيات القرن الماضي.

العدد 4628 - السبت 09 مايو 2015م الموافق 20 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً