العدد 4628 - السبت 09 مايو 2015م الموافق 20 رجب 1436هـ

«إتش إم جي العقارية» تكشف عن أحدث مشاريعها خلال معرض الخليج للعقار

أعلنت مجموعة إتش إم جي العقارية، التي تتخذ من البحرين مقراً رئيسياً لها، عن مشاركتها للعام الثاني على التوالي في معرض الخليج للعقار، والذي يقام على أرض المعارض في الفترة من 12 إلى 14 مايو/ أيار الجاري تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وكشفت المجموعة أنها ستطرح خلال مشاركتها هذا العام جملة من المشاريع العقارية الاستثمارية من بينها مشروع «بارادايز آيلاند» السكني في جزر الكناري، ومشروع مواقف سيارات في العاصمة البريطانية لندن، كما تستثمر المجموعة فرصة وجودها في المعرض للتعريف بنشاطاتها ومشاريعها السابقة والحالية والمستقبلية أمام الزوار والمستثمرين من البحرين والخليج العربي والمنطقة.

وأكد الرئيس التنفيذي لـ «إتش إم جي» رائد برجاس حرص المجموعة على المشاركة في مثل هذه الفعاليات المهمة، وخاصة أن معرض الخليج للعقار تمكن من تحقيق سمعة واسعة باعتباره حدثاً مرموقاً يسترعي اهتمام المطورين العقاريين والمستثمرين والموردين في ظل تنامي هذا القطاع بشكل ملحوظ.

وقال «تحرص مجموعة إتش إم جي على الوصول إلى عملائها الحاليين والمرتقبين في البحرين والمنطقة، وتؤكد التزامها الدائم بتلبية حاجات عملائه من خلال نهجها القائم على الثقة والشفافية وتحديد أولويات الاستدامة طويلة الأمد وتسليم المشاريع مع تحقيق مكاسب مالية في وقت قصير»، وأضاف «نؤمن أن هذا النهج خدمنا وخدم مستثمرينا بشكل كبير، كما أنه يعزز ثقة سوق العقارات بعملنا».

وأضاف برجاس «نحن نعتبر معرض الخليج للعقار محطة مهمة ضمن حملتنا التسويقية الموجهة إلى المستثمرين المحتملين، وبعد مشاركتنا الناجحة في الدورة الماضية لم نتردد في تعزيز مشاركتنا وتوسعتها هذا العام، وخاصة أن القائمين على المعرض أضافوا امتيازات عديدة من ضمنها محرك بحث عقاري يربط المشاركين بالزوار والعملاء».

العدد 4628 - السبت 09 مايو 2015م الموافق 20 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً