العدد 4628 - السبت 09 مايو 2015م الموافق 20 رجب 1436هـ

أمين عام «هيئة النفط» يزور «البتروكيماويات»

قام الأمين العام للهيئة الوطنية للنفط والغاز وعضو مجلس إدارة شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات أحمد علي الشريان، بزيارة تفقدية للشركة لمتابعة سير العمل، والاطمئنان على كفاءة العمليات التشغيلية بعد الانتهاء بنجاح من تنفيذ الصيانة الدورية الشاملة.

وكان في استقبال الشريان، رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري وأعضاء الإدارة التنفيذية وعدد من المسئولين بالشركة، حيث رحّب رئيس الشركة بالشريان، وتبادل معه وجهات النظر بشأن سير العمل بالشركة في أعقاب التنفيذ الناجح لعمليات الصيانة الدورية الشاملة التي شهدتها مصانع الشركة ومرافقها المختلفة.

واطلع الشريان في بداية الزيارة على مراحل تطبيق معايير السلامة والجودة والمحافظة على البيئة، وتعرّف على الدورات التدريبية المتطورة التي يتم تقديمها للعناصر البشرية العاملة في الشركة، كما تبادل الآراء بشأن سياسة الإحلال التي تتبعها الشركة ضمن أنظمة توظيف القوى العاملة، حيث أثنى على التزام المسئولين بالشركة باستقطاب العناصر الشابة، والمبادرة بتقديم الدورات التدريبية المتخصصة لهم بهدف تأهيلهم للعمل في الشركة بالكفاءة المطلوبة.

والتقى الشريان خلال زيارته بمجموعات متنوعة من الموظفين والعمال واستمع لهم عن كثب، حيث أعربوا عن رضاهم عن بيئة العمل المثالية التي توفرها لهم الشركة، والبرامج التدريبية التي يتم تقديمها لهم لرفع مستوياتهم المهنية والفنية والأكاديمية، وأكدوا أنهم سيضاعفون الجهد لتأمين مكتسبات الشركة ومكانتها العالية التي أصبحت مفخرة للجميع. كما قام الشريان خلال الزيارة بتكريم عدد من منتسبي الشركة المتميزين والموظفين المثاليين من مختلف الدوائر والأقسام.

العدد 4628 - السبت 09 مايو 2015م الموافق 20 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً