العدد 4628 - السبت 09 مايو 2015م الموافق 20 رجب 1436هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج مكي القباط، والد كلٍّ من: الشيخ حسن ومحمد والمرحوم علي وجعفر وحسين، وسيُشيّع جثمانه اليوم (الأحد) في الساعة 7:30 صباحاً في مقبرة كرزكان. تقبل التعازي للرجال في المأتم الجنوبي بمنطقة كرزكان، وللنساء في مأتم كرزكان للنساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى يعقوب بن يوسف بن ناصر العسمي، عن عمر ناهز 80 عاماً، وسيُشيَّ جثمانه اليوم (الأحد) في مقبرة المحرق بعد صلاة الظهر. تقبل التعازي للرجال في صالة أحمد جمعان بالمحرق، وللنساء في منزل المتوفى رقم 1835 طريق 416 مجمع 804 مدينة عيسى.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة فوزية فرج گراشي، زوجة مهدي محمد بدر، ووالدة كلٍّ من: محمد ومحسن بدر، وأخت عبدالعزيز گراشي، وبنت أخت عبدالحميد گراشي، وسيُشيَّع جثمانها اليوم (الأحد) في الساعة 9:30 صباحاً في مقبرة المنامة. تقبل التعازي للرجال في مأتم العدلية، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى رباب حسين أشرفي، أرملة الحاج عبدالكريم علي بابا، ووالدة كلٍّ من: عادل وجابر وناصر وعباس وعبدالحسين وماشاء الله وعلي. تقبل التعازي للرجال في مأتم الدير الجنوبي، وللنساء في منزل المتوفاة في المنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى شفيقة أحمد السارجنت، زوجة الحاج عبدالأمير علي يوسف، ووالدة كلٍّ من: حسين ومحمد وحسن. تقبل التعازي للرجال في مأتم رأس الرمان، وللنساء في مأتم بيت حجي عيسى بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى سيدمحسن سيدماجد، والد كلٍّ من: سيدشبر وسيدإبراهيم وسيدحسين. تقبل التعازي للرجال في مأتم عذاري، وللنساء في المنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى عذراء غلوم أكبري، زوجة أحمد ميرزا أمان الله محمدي (من المحرق)، وسيُشيَّع جثمانها اليوم (الأحد) في الساعة التاسعة صباحاً في مقبرة المنامة. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحالة.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى ريحانة أحمد جاسم آل عباس. تقبل التعازي للرجال في مأتم الزهراء (ع) في منطقة المعامير، وللنساء في مأتم العقيلة بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب محمود علي موسى الرمل (من منطقة البلاد القديم).

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4628 - السبت 09 مايو 2015م الموافق 20 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 2:21 ص

      الجرح النازف

      اللهم ارحمهم جميعا برحمتك الواسعة.

    • زائر 3 | 2:21 ص

      الجرح النازف

      اللهم ارحمهم جميعا برحمتك الواسعة.

    • زائر 1 | 12:46 ص

      الله يرحمهم جميعا والجنة مثواهم ويصبر اهاليهم

      الله يرحمهم جميعا والجنة مثواهم ويصبر اهاليهم

اقرأ ايضاً