العدد 4628 - السبت 09 مايو 2015م الموافق 20 رجب 1436هـ

اتحاد اليد قد يمنع حسن شهاب عن نصف النهائي

في أول إجراء يتخذه وذلك بناء على طلب التضامن

باتت مشاركة لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد ونادي النجمة حسن شهاب مع ناديه في الجولة الأولى من منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري الكبار أمام الدير يوم الجمعة مهددة، بعد أن أخطر اتحاد اليد نادي النجمة بعدم السماح بمشاركة اللاعب إلا بعد أن يقوم بدفع المستحقات المالية المترتبة على عملية الإعارة من ناديه الأصلي (التضامن).

وقال نائب رئيس مجلس إدارة نادي التضامن علي الحجيري في تصريح إلى «الوسط الرياضي» تعليقاً على ما يتناقل في أوساط كرة اليد البحرينية خلال اليومين الماضيين «طلبنا من اتحاد اليد النظر في عدم التزام النجمة بتسديد مبلغ الإعارة لهذا الموسم، وأشعرنا بأنه أخطر النجمة بأن اللاعب ممنوع من المشاركة».

وأضاف الحجيري في تصريحه «الكل يعرف ما حدث الصيف الماضي لمّا ألغي عقد اللاعب ثم طلب نادي النجمة استعادته، ولم نمانع كلاعب طالما أن العرض يتناسب مع متطلبات اللاعب ويحفظ حقوق النادي المادية، يفترض أن نتسلم المبلغ في الأول من سبتمبر/ أيلول الماضي، ولحد الآن لم نستلم شيئاً، قلنا للاتحاد بأننا لن نقبل إلا أن نستلم المبلغ كاملاً».

وحاول «الوسط الرياضي» الحصول على تعليق رسمي من نادي النجمة إلا أنه لم يوفق، وبحسب ما علم «الوسط الرياضي» فإن المسئولين في النادي يسعون لحلحلة الملف مع التضامن خلال الساعات المقبلة من أجل تأمين مشاركة اللاعب في مباراة الدير المقبلة بدفع المبلغ المستحق نحو 5000 دينار، وقد تشهد هذه الساعات خبر رفع المنع عن الدولي حسن شهاب.

ويعتبر هذا القرار الأول من نوعه الذي يتخذه اتحاد اليد بالنسبة لحالة الدولي حسن شهاب بين التضامن والنجمة، ويبدو أنه اتخذ بناء على أنه (أي الاتحاد) طرف موقع في العقد.

العدد 4628 - السبت 09 مايو 2015م الموافق 20 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 4:21 ص

      ههههههه

      اقول اعطوا الرجال حقوقه واتركوا عنكم الاتحاد اهلاوي

    • زائر 4 | 4:18 ص

      يجب أن يحل موضوع الأهلي مع التضامن

      نادي النجمة ليس الوحيد الذي لم يدفع للتضامن فكذلك الأهلي الذي جعل التضامن طرار أمام مبنى إدارة فهو مديون بما يقارب 8 آلالاف وللأسف لم يكن الاتحاد طرفا في العقود ..

    • زائر 3 | 2:35 ص

      الى الهاويه

      النادي يسير الى الهاويه بعد سقوط القدم وهبوط الطائرة عن مقارعه الكبار نرى نجمه اليد استعادت جزء من بريقها ولكن اين مستحقات اللاعبين

    • زائر 1 | 1:53 ص

      بدا اتحاد علي عيسى

      طبعا صدارة النجمة وقوة فريقه تعني تهديد مباشر لفريق الاتحاد المدلل ولذلك بدا التحرك سريعا لوضع العقبات في طريق الفريق

اقرأ ايضاً