العدد 4628 - السبت 09 مايو 2015م الموافق 20 رجب 1436هـ

المحرق بتألق صادق يقتحم «المدينة»... والرفاع يعبر محطة النجمة

المالكية والحالة يخرجان قلالي والحد من كأس الشباب

حجزت فرق المحرق، الرفاع، سترة، الأهلي، الشباب، الحالة، المالكية والرفاع الشرقي مواقعها في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الشباب لكرة القدم بعد نجاحها في قطع بطاقات العبور خلال مواجهات دور ربع النهائي التي أقيمت أمس الأول.

ونجح المحرق حامل لقب بطل الدوري هذا الموسم من التفوق على خصمه مدينة عيسى بأربعة أهداف لهدف في مباراة تفوق فيها المحرق على نفسه وعلى النقص العددي الذي منيت بها صفوفه جراء طرد لاعبه محمد عبدالعزيز منذ الشوط الأول الذي أنتهى بالتعادل بهدف لمثله، وقاد «الموهوب» صادق سلمان المحرق للفوز العريض بفضل تألقه وتسجيله لثلاثية «هاتريك»، فيما أكمل عماد عبدالله الرباعية.

وفي مباراة ثانية لم يجد الرفاع وصيف بطل الدوري صعوبة في تجاوز محطة النجمة بالتفوق عليه بثلاثية بيضاء جاءت عن طريق الهداف المميز والمتألق عبدالعزيز فلاح «هاتريك»، وسيلتقي الرفاع في مواجهته المقبلة بالدور ربع النهائي مع سترة الذي تفوق على البسيتين بهدفين لهدف سجلهما سيد قاسم العالي وعلي الساري.

وتجاوز الحالة خصمه الحد بثلاثة أهداف لهدف في مباراة شهدت تفوقا واضحا لأصحاب القميص «البرتقالي»، وعبر الأهلي خصمه التضامن بالفوز عليه بهدفين نظيفين جاءا عن طريق رضا حسن الذي برز بصورة لافتة وكان العلامة الفارقة في فريقه بجانب زميله مهدي طرادة.

وفي مباراة مثيرة وساخنة حافلة بالكثير من الندية والإثارة حسم المالكية بطاقة العبور لصالحه بالركلات الترجيحية على حساب قلالي بالفوز عليه 5/3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بين الفريقين بهدفين لمثلهما.

الشباب يضرب برباعية

وضرب الشباب بقوة وتحاوز محطة البحرين بالفوز عليه بأربعة أهداف دون مقابل في مباراة تألق فيها أبناء «الماروني» وخصوصا مع استعانتهم باللاعب علي حسن سعيد صاحب هدفين، فيما أضاف زميله المدافع محمود المختار والبديل محمد عيسى «شامل» الهدفين الآخرين.

وفي المباراة الأخيرة لهذا الدور لم يجد الرفاع الشرقي هو الآخر صعوبة تذكر في عبور خصمه البديع بالتفوق عليه بأربعة أهداف نظيفة جاءت عن طريق المميز رأفت علي ثلاثية «هاتريك» وعلي عبدالله، ودارت في الشارع الرياضي أمس الأول عن وجود تهجم واعتداء على طاقم تحكيم المباراة واستدعاء رجال الأمن وهو ما نفاه عضو لجنة الحكام خليفة الدوسري الذي أكد عدم حدوث ذلك على رغم بعض المناوشات التي حدثت بعد المباراة والتي تم تداركها في وقتها من قبل العقلاء من الجميع.

كأس الأشبال

وتقام اليوم عند الساعة 5.45 عصرا مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الأشبال، إذ يلتقي في مباراة متوقع لها أن تكون عامرة بالندية والإثارة فريقا المحرق والشباب على الملعب الخارجي رقم 4 ببيت الكرة البحرينية، فيما يلعب الأهلي ومدينة عيسى على ملعب نادي النجمة، ويواجه الرفاع الشرقي خصمه التضامن على ملعب نادي الرفاع، في حين يلعب في آخر المواجهات الحالة والبديع على الملعب الخارجي رقم 3.

العدد 4628 - السبت 09 مايو 2015م الموافق 20 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:50 م

      الاعتداء موجود يا رئيس لجنة الحكام!!

      اناا شخصيا كنت متواجد في مباراة الشرقي و البديع جصل اعتداء على الحكام من قبل الجمهور ولاعبي البديع وغير السب و الشتم وتعمد لاعب اابديع تسديد الكرة بتجاه الحكم

اقرأ ايضاً