العدد 4628 - السبت 09 مايو 2015م الموافق 20 رجب 1436هـ

اليوم مباراتان في دوري «الفوتسال» للمجموعة الأولى

تتواصل اليوم (الأحد) منافسات دوري الاتحاد البحريني لكرة قدم الصالات «الفوتسال» على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى، إذ ستقام مباراتان لحساب المجموعة الأولى يلتقي في اللقاء الأول نادي أم الحصم مع نادي الشباب في تمام الساعة 17.45 مساءً، والمباراة الثانية بين نادي المعامير ومركز شباب سند في تمام الساعة السابعة والربع.

وحسم نادي الشباب وديار المحرق تأهلهما إلى الدوري الخماسي، حيث يتصدر الشباب المجموعة الأولى برصيد 18 نقطة وفريق ديار المحرق (حامل اللقب) في المركز الثاني برصيد 16 نقطة، ثم المعامير في المركز الثالث برصيد 7 نقاط وأم الحصم رابعاً برصيد 6 نقاط وأخيراً مركز شباب سند خالياً من النقاط.

ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدوري الخماسي، إضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثالث من المجموعتين، وأصبح الصراع مفتوحاً بين فرق المجموعتين على نيل البطاقة الخامسة من خلال احتلال المركز الثالث.

ويسعى فريق أم الحصم للفوز على الشباب والمنافسة على البطاقة الثالثة، ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة وندية خاصة أن الفريقين يطمحان لتحقيق النقاط الثلاث، وفريق الشباب يأمل أن يحسم صدارته للمجموعة والذهاب إلى الدوري الخماسي وهو في صدارة المجموعة.

وسيكون فريق المعامير أمام فرصة سانحة لتعزيز موقعه في المركز الثالث عندما يواجه مركز شباب سند، إذ إن المعامير قدم عروضاً قوية في الجولات الماضية وأصبح منافساً قوياً على البطاقة الثالثة.

العدد 4628 - السبت 09 مايو 2015م الموافق 20 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً