العدد 4628 - السبت 09 مايو 2015م الموافق 20 رجب 1436هـ

ختام مميز لمهرجان الفتيات بمشاركة 6 مدارس خاصة

نظمت اللجنة النسائية بالاتحاد البحريني لكرة القدم مهرجاناً للفتيات لمواليد 2003/2004 وذلك يوم أمس (السبت) على مدرسة النسيم بحضور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيسة اللجنة النسائية بالاتحاد الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة والمشرف العام على المهرجان حمد محمد وعضو اللجنة النسائية عبدالصاحب عبدالنبي.

وأقيم المهرجان بهدف اختيار عناصر جديدة للمنتخبات الوطنية للفتيات، إذ رصد حمد محمد وعبدالصاحب عبدالنبي ومدرب منتخب الفتيات تحت 14 عاماً خالد حسان العديد من اللاعبات.

وأقيم المهرجان في الفترة الصباحية بمشاركة 6 مدارس خاصة هي: مدرسة النسيم، مدرسة إبن خلدون الدولية، مدرسة الحكمة الدولية، مدرسة (AMA)، والمدرسة الهندية. ومدرسة البيان.

وشهد المهرجان منافسات قوية بين المدارس المشاركة، وحققت مدرسة الحكمة الدولية المركز الأول في المهرجان وجاءت مدرسة البيان في المركز الثاني، وحصلت اللاعبة دانة شرف الدين من مدرسة البيان على جائزة أفضل لاعبة في المهرجان، والشيخة مي آل خليفة من مدرسة البيان على جائزة الهدافة، وتسنيم عبدالله على جائزة أفضل حارس في المهرجان.

وأكدت عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيسة اللجنة النسائية بالاتحاد الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة أن المهرجان حقق الأهداف التي وضعتها اللجنة ومن أبرزها اختيار لاعبات للمنتخبات الوطنية للفتيات، مبينة أن اللجنة ستسعى لصقل المواهب الصغيرة وتقديم كامل الدعم لتمثيل المنتخبات.

وأوضحت حصة بنت خالد أن اللجنة ستواصل تنظيم المهرجانات في المرحلة المقبلة ووضعت في أجندتها تنظيم مهرجان آخر يوم السبت المقبل وسيتم الإعلان عن تفاصيله في اليومين المقبلين، مقدمة كل الشكر والتقدير على التسهيلات الكبيرة والجهد المبذول من قبل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة الذي وجه بتوفير كافة الاحتياجات اللازمة للجنة النسائية من أجل تحقيق أهدافها وتوسيع نطاق اللعبة على مستوى المملكة.

وقدمت حصة بنت خالد جزيل الشكر والتقدير للجنة المنظمة للمهرجان على جهودهم المبذولة وبالأخص المشرف العام على المهرجان حمد محمد وعضو اللجنة النسائية عبدالصاحب عبدالنبي وأروى الشملان، مؤكدة أن جهودهم الكبيرة التي بذلوها محل اعتزاز وتقدير.

وفي ختام المهرجان، تم تكريم المدارس المشاركة، وقدمت حصة بنت خالد لهم جزيل الشكر والتقدير على تعاونهم الدائم مع الاتحاد البحريني لكرة القدم.

العدد 4628 - السبت 09 مايو 2015م الموافق 20 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً