العدد 4628 - السبت 09 مايو 2015م الموافق 20 رجب 1436هـ

الحد تدرب بالبتراء واليوم يتوجه إلى رام الله الفلسطينية

أجرى فريق الحد الأول لكرة القدم مرانه يوم أمس بملعب البتراء بالعاصمة الأردنية (عمان) وذلك بعد وصول بعثة الفريق ظهر يوم أمس إلى الأردن استعداداً للتوجه إلى مدينة رام الله الفلسطينية لمواجهة فريق واد النيص الفلسطيني ضمن الجولة السادسة والأخيرة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي والتي ستقام يوم بعد غد (الثلثاء).

واستمر التدريب قرابة الساعة والربع وشارك فيه جميع اللاعبون وعددهم 19 لاعباً، علماً بأن اللاعب عبدالوهاب المالود تعذر تواجده مع الفريق لظروف خاصة كما منعت الظروف تواجد اللاعبان إبراهيم العبيدلي وحمد راكع مع الفريق، وقاد التدريب المدرب الوطني سلمان شريدة ومساعده عارف العسمي وسط أجواء ودرجة حرارة معتدلة.

واشتملت تدريب الأمس للفريق على تدريبات الإحماء والتسخين بالكرة مع بعض الجوانب الخططية عبر تقسمي الفريق إلى مجموعتين والتركيز المجموعة التي يخطط لها شريدة أن تبدأ المباراة.

وكان فريق الحد قد وصل ظهر يوم أمس إلى الأردن وكان في استقباله وفد من نادي واد النيص الفلسطيني وممثل من سفارة مملكة البحرين بالأردن بمطار الملكة علياء الدولي حيث تم توفير كافة التسهيلات للفريق من أجل الوصول لمقر الإقامة في وسط عمان، علماً بأن الوفد بات ليلة البارحة في الأردن.

هذا وستتوجه بعثة فريق الحد صباح اليوم وتحديداً في الساعة الحادية عشر إلى فلسطين، وسيتقدم البعثة رئيس النادي أحمد المسلم، حيث من المتوقع أن يصل الفريق عصراً إلى مدينة رام الله ويخوض تدريبه الأول على الأراضي الفلسطينية في الفترة المسائية.

وعلى صعيد متصل بالبعثة في الأردن فإن رئيس النادي أحمد المسلم أقام وجبة عشاء للفريق مساء يوم أمس في أحد المطاعم الأردنية الفاخرة، كما قام بتوزيع مكافآت الفوز للاعبين الخاصة بمباراة الرفاع الأخيرة بنصف نهائي بطولة كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم.

يشار إلى أن فريق الحد يتوجب عليه الفوز على فريق واد النيص الفلسطيني إذا ما أراد الاستمرار في مشوار البطولة، شريطة أن يتعثر فريق الشرطة العراقي أمام الجزيرة الأردني بالتعادل أو الخسارة خلال المباراة التي ستجمعهما في ذات توقيت مباراة الحد وستقام في العاصمة القطرية (الدوحة).

العدد 4628 - السبت 09 مايو 2015م الموافق 20 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً