العدد 4628 - السبت 09 مايو 2015م الموافق 20 رجب 1436هـ

كالياري يفسد عودة بوغبا مع البطل يوفنتوس

افسد كالياري احتفالات يوفنتوس بلقبه الرابع على التوالي والحادي والثلاثين في تاريخه عندما سجل هدفا متأخرا منحه التعادل 1-1 أمس (السبت) في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

لكن الأهم بالنسبة لفريق السيدة العجوز لم يكن الاحتفالات على ملعبه «يوفنتوس ستاديوم» بل تدوير تشكيلة المدرب ماسيميليانو اليغري الذي أراح ابرز لاعبيه قبل مواجهته المنتظرة الأربعاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري الأبطال على ارض ريال مدريد الاسباني.

وحقق يوفنتوس نتيجة رائعة بالفوز على ريال مدريد 2-1 في تورينو، في مباراة كان زملاء اندريا بيرلو والأرجنتيني كارلوس تيفيز قادرين على زيادة الغلة فيها.

وما رفع من معنويات جماهير يوفنتوس عودة لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا بعد إصابة بفخذه الأيمن أبعدته 52 يوما عن الملاعب.

وكان لبوغبا ما أراد فافتتح التسجيل بتسديدة قوية ارتدت من الدفاع وعانقت شباك كالياري (45).

وقال بوغبا بين الشوطين قبل أن يغادر الملعب بعد ساعة: «لست جاهزا بنسبة 100 في المئة لكن اشعر باني بحالة جيدة. أنا سعيد لعودتي».

وبعد الاستراحة كان كالياري أكثر هجوما، وفي وقت كان يوفنتوس قريبا من تحقيق انتصاره الخامس والعشرين هذا الموسم سجل لوكا روسيتيني هدف التعادل على مرحلتين في شباك الحارس ماركو ستوراري (85).

وأراح اليغري في المباراة الحارس جانلويجي بوفون وجورجيو كييليني والاسبانيين الفارو موراتا وفرناندو ليورنتي وليوناردو بونوتشي والسويسري ستيفان ليشتاينر والفرنسي باتريس ايفرا واندريا بيرلو والأرجنتيني كارلوس تيفيز.

العدد 4628 - السبت 09 مايو 2015م الموافق 20 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً