العدد 4628 - السبت 09 مايو 2015م الموافق 20 رجب 1436هـ

خسارة قاسية لليون تقرب «أمراء باريس» من اللقب

أسدى كاين خدمة كبيرة إلى باريس سان جرمان المتصدر ووضعه على بعد نقطة واحدة من اللقب الثالث على التوالي عندما أكرم وفادة ضيفه ومطارده المباشر ليون بثلاثية نظيفة أمس السبت في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم. وتجمد رصيد ليون عند 71 نقطة بفارق 6 نقاط خلف باريس سان جرمان الذي كان سحق ضيفه غانغان 6-صفر أمس الأول الجمعة في افتتاح المرحلة، وذلك قبل مرحلتين من نهاية الدوري، فيما عزز كاين موقعه في المركز الرابع عشر برصيد 42 نقطة وأنعش آماله في البقاء في دوري الدرجة الأولى. ويملك باريس سان جرمان فرصة حسم اللقب السبت المقبل عندما يحل ضيفا على مونبلييه في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة، علما بأنه يخوض المباراة الأخيرة في الدوري على أرضه أمام رينس.

في المقابل، تبخرت آمال ليون بشكل كبير في المنافسة على اللقب وهو يحتاج إلى الفوز على ضيفه بوردو السبت المقبل ومضيفه رين في 23 مايو/ أيار الجاري، وخسارة الفريق الباريسي لمباراتيه المتبقيتين.

على ملعب «ميشال - دورنانو» وأمام 19842 متفرجا يدين كاين بفوزه إلى مهاجمه نيكولا بينيزيه الذي سجل هدفين في الشوط الأول في الدقيقتين 41 من تمريرة عرضية من خارج المنطقة فشل الحارس انطوني لوبيز في التقاطها وعانقت شباكه و44 من تسديدة من داخل المنطقة، قبل أن يوجه سولان بريفات الضربة القاضية لليون بتسجيله للهدف الثالث في الدقيقة 85 من مسافة قريبة.

العدد 4628 - السبت 09 مايو 2015م الموافق 20 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً