العدد 4629 - الأحد 10 مايو 2015م الموافق 21 رجب 1436هـ

ارتفاع أعضاء لجنة منتدى الأعمال البحريني البريطاني إلى 450

أعيد انتخاب العديد من الأعضاء الحاليين في لجنة منتدى الأعمال البحريني البريطاني، ليرتفع عدد الأعضاء في 2015 إلى 450 عضواً بما يرسخ مكانة المنتدى كأكبر تجمع أعمال في البحرين.

وعقد منتدى الأعمال البحريني البريطاني اجتماعه السنوي العام في فندق كراون بلازا، فيما قدم رئيس المنتدى خالد الزياني تقريره السنوي الذي استعرض خلاله إنجازات المنتدى للعام 2014.

وانضم إلى المنتدى هذا العام الأعضاء الجدد وهم آفا غاربوت، وبين اليسوورث وهيذر هوبر. كما شهد العام 2015 زيادة مجموعات الاهتمام المشترك والتي ترأسها باولا بوست إلى ثمانية. وهذه المجموعات هي: الإنشاءات، المصرفية والخدمات المالية، الاتصالات وتقنية المعلومات، الاستشارات القانونية، الفعالية التنظيمية، الأمن، المهنيين الشباب، ومجموعة النفط والغاز التي تشكلت مؤخراً.

وأهم إنجازات المنتدى لهذا العام زيادة عدد أعضاء المنتدى إلى 450 من رجال وسيدات الأعمال يمثلون شريحة واسعة من القطاعات، وعقد فعاليات شهرية في المنتدى للتعارف وتبادل الخبرات حضر كل منها ما لا يقل عن 100 شخص. وضمت هذه الفعاليات متحدثين كباراً من مؤسسات رائدة في القطاعين العام والخاص في البحرين من بينهم العديد من الوزراء وكبار رجال الأعمال والمجتمع، ووفود زائرة من بريطانيا من بينها زيارة خاصة لدوق يورك الأمير أندرو.

وفي كلمته في الاجتماع، قال الزياني: «خلال هذا العام واصلنا تعزيز مكانتنا كأكبر مجموعة أعمال في البحرين حيث تمكنا من اجتذاب العديد من الأعضاء الجدد إلى المنتدى من مختلف شرائح مجتمع الأعمال. ونحن نتطلع بشكل خاص إلى تشجيع الأعضاء الشباب الجدد الذين هم قادة المستقبل على الانضمام إلى المنتدى وطرح أفكار جديدة ومبتكرة».

ووجه الزياني شكره إلى اللجنة التنفيذية، وقادة مجموعات الاهتمام المشترك، ورعاة المنتدى بنك «اتش إس بي سي»، بنك «ستاندرد تشاردرد»، «جلف براندز انترناشونال»، أكسا للتأمين، طيران الاتحاد، و «هيل آند نولتون ستراتيجيز»، وكذلك إلى السفير البريطاني إيان ليندزي على دعمه المتواصل.

العدد 4629 - الأحد 10 مايو 2015م الموافق 21 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً