العدد 4629 - الأحد 10 مايو 2015م الموافق 21 رجب 1436هـ

إلغاء أسبوع العمل البلدي بسبب شُح الموازنات وضيق الوقت

ألغت وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، تنظيم أسبوع العمل البلدي هذا العام، والذي كان مقرراً تنظيمه خلال منتصف شهر مايو/ أيار 2015 الجاري.

وأبلغت الوزارة رؤساء وممثلي المجالس البلدية، وأمانة العاصمة، بعدم تنظيم فعاليات الأسبوع البلدي هذا العام بسبب شح الموازنات ولضيق الوقت المتاح لتنظيمه.

وتنظم وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني سنوياً أسبوعاً تخصص فعالياته لدعم العمل البلدي، ويتم خلاله تدشين جملة من المشروعات الخدمية، إلى جانب إقرار أخرى. فيما تنظم كل بلدية ومجلس بلدي فعاليات مصاحبة ثقافية وميدانية تعنى بالعمل البلدي، وتعلن عن نتائج عمل المجالس البلدية وعرض أفلام عن إنجازات الوزارة ومشاركة الوزارات الحكومية، وعرض أوبريت حول العمل البلدي، بالإضافة إلى حفل تكريم الأفراد والجهات والمؤسسات الداعمة للعمل البلدي بالإضافة إلى تكريم الفائزين بجائزة سمو رئيس الوزراء للعمل البلدي.

وقد أطلقت الوزارة خلال العام الماضي (2014) أسبوع العمل البلدي وسط إحباط أعلنت عنه المجالس البلدية من نتاج عملها البلدي طوال الأعوام الأربعة التي عملت خلالها، واختزلته في تعثر تنفيذ مشروعاتها وتعطل أخرى، إلى جانب حاجتها للمزيد من الموازنات خاصة وتحريك مشروع المنازل الآيلة للسقوط.

العدد 4629 - الأحد 10 مايو 2015م الموافق 21 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً