العدد 4629 - الأحد 10 مايو 2015م الموافق 21 رجب 1436هـ

الحسيني قريب من الانتقال لأحد أندية المقدمة بدورينا

التوقيع الرسمي ممكن أن يتم خلال يومين

البسيتيني سامي الحسيني قريب من الانتقال
البسيتيني سامي الحسيني قريب من الانتقال

بات نجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ومهاجم نادي البسيتين سامي الحسيني قريباً من التوقيع لأحد أندية المقدمة في دوري فيفا لأندية الدرجة الأولى ليكون لاعباً مع الفريق ابتداءً من الموسم الرياضي المقبل 2015-2016، إذ من المُمكن أن يتم حسم الصفقة بتوقيع اللاعب في غضون هذين اليومين.

ويمتلك الحسيني عقداً مع ناديه البسيتين ينتهي مع نهاية الموسم الرياضي القادم، وحينها سيكون بإمكان اللاعب الانتقال لأي نادٍ يريد دون الحاجة لموافقة البسيتين ولن يدخل خزينة النادي أي مبلغ إطلاقاً، وهو ما جعل إدارة البسيتين تُفكر في بيع اللاعب حالياً للاستفادة من المردود المادي الكبير ولتدعيم الفريق بلاعبين آخرين.

وبدأت المفاوضات بين هذا النادي والبسيتين قبل فترة لكنها لم تصل للنهاية حتى الآن رغم أنها في مرحلة متطورة في الوقت الحالي، إذ هنالك سعي الآن للتوصل لاتفاق بخصوص بعض الأمور المالية بين الطرفين ليتم إغلاق الصفقة في النهاية، وهذا الأمر من المُمكن أن يحصل قريباً.

وكانت الصفقات الخاصة بالموسم القادم بجميع الأندية قد بدأت يوم أمس الأول حينما وقع لاعب الرفاع راشد الحوطي عقد (العودة) لناديه (الأم) الرفاع الشرقي لموسم واحد، فيما تُشير الأخبار إلى أن الاستعدادات للموسم القادم ستشهد رواجاً كبيراً في سوق الانتقالات المحلية.

العدد 4629 - الأحد 10 مايو 2015م الموافق 21 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:00 ص

      يبدو ان

      يبدو أن الكاتب غير متابع
      اول الصفقات كانت من الأهلي بالتعاقد مع لاعب سترة المدافع ومعه البرازيلي دييغو

اقرأ ايضاً