العدد 4629 - الأحد 10 مايو 2015م الموافق 21 رجب 1436هـ

الحد يصل رام الله ويتدرب على استاد ماجد أسعد

وصلت بعثة فريق الحد الأول لكرة القدم عصر يوم أمس إلى مدينة رام الله الفلسطينية، وذلك تأهباً للمواجهة التي ستجمع الفريق مع فريق ترجي واد النيص الفلسطيني مساء يوم غد (الثلثاء) ضمن الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي على استاد فيصل الحسين بالقدس، وتعتبر هذه الزيارة التي يقوم بها نادي الحد عبر فريقه الكروي الأول هي الزيارة الأولى لنادي بحريني إلى الأراضي الفلسطينية وسبق للمنتخب الأولمبي أن لعب مباراة مع المنتخب الأولمبي الفلسطيني بقيادة سلمان شريدة أيضاً.

بعثة فريق الحد احتاجت قرابة 5 ساعات للوصول إلى مدينة رام الله قادمةً من العاصمة الأردنية عمان، إذ غادرت البعثة في الحادية عشرة صباحاً، ووصلت إلى مقر الإقامة (فندق غراند بارك) بمدينة رام الله في الساعة الرابعة والنصف تقريباً، وفور الوصول تناولت البعثة وجبة الغداء وخضعت للراحة.

واضطر مدرب الفريق الوطني سلمان شريدة لتأخير وقت تدريب أمس الذي انطلق في الساعة السابعة والنصف على استاد ماجد أسعد بمنطقة البيرة الواقعة بمحافظة رام الله وهو الملعب المغطى بالعشب الصناعي، وشهد التدريب أجواء باردة في الفترة المسائية واستمر المران قرابة الساعة والنصف.

تدريب فريق الحد شهد حماساً كبيراً من قبل اللاعبين الذين أكدوا رغبتهم في الظهور مميز في مباراة الغد وتشريف الكرة البحرينية وتحقيق الفوز الذي سيساهم في تأهل الفريق حال تعثر فريق الشرطة العراقي أمام الجزيرة الأردني في المباراة التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة.

وشهد وصول بعثة فريق الحد إلى رام الله اهتماماً إعلامياً كبيراً من قبل الوسائل الإعلامية المختلفة الفلسطينية والتي أجرت عددا من الحوارات مع رئيس النادي أحمد المسلم ومدرب الفريق سلمان شريدة وعدد من اللاعبين.

هذا وتقرر أن يحتضن مقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الواقع في القدس الاجتماع الفني الذي يسبق المواجهة وسيقام في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً، وسيليه مباشرة المؤتمر الصحافي لمدربي وقائدي الفريقين، كما سيعقد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب مؤتمراً صحافياً في الساعة الثانية ظهراً، ومن المنتظر أن يعقد اللواء جبريل الرجوب لقاء من رئيس نادي الحد أحمد المسلم في الفترة المسائية من مساء اليوم.

العدد 4629 - الأحد 10 مايو 2015م الموافق 21 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:25 ص

      العقرب

      صلحوا معلوماتي اذا كانت خطأ:: الدخول للأراضي الفلسطينية لابد من تأشيرة اسرائيلية!! فهل تم التنسيق مع الكيان الصهيوني للحصول على التأشيرة لكل اللاعبين للدخول للأراضي الفلسطينية المحتلة؟ واذا كان بنعم فماهو سر التعامل القنصلي والسياسي الذي يدار من قبل الدولة

اقرأ ايضاً