العدد 4629 - الأحد 10 مايو 2015م الموافق 21 رجب 1436هـ

ضيف يمنح الضوء الأخضر للمقابي لملامسة الكرة

منح الطبيب المعروف باسم ضيف لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد ونادي باربار محمد المقابي الضوء الأخضر لملامسة كرة اليد بيده اليمنى خلال 48 ساعة مع المواصلة في التقوية وتناول الأدوية ليكتمل شفاؤه مع مرور الوقت، أكد ذلك لـ «الوسط الرياضي» اللاعب ذاته.

وقال محمد المقابي انه يشعر بتحسن كبير في موقع الإصابة التي تعرض لها (تمزق من الدرجة الثانية في أربطة الكتف اليمنى)، وقال فيما إذا كان لائقا للمشاركة فيما تبقى من الموسم بدءا بمباراة الجولة الأولى للدور نصف النهائي لبطولة الدوري أمام الأهلي: «أنا جاهز من الناحية البدنية، ولكن صار لي وقت طويل لم ألمس الكرة، لم أحدد موقفي بعد، ولكن سأشارك وقتما أشعر بأنني قادر على ذلك».

وكان الدولي المقابي قد أصيب خلال الدورة السداسية أمام الشباب في الجولة الثانية، وشارك بعد ذلك بشكل جزئي فيما تبقى من الدورة وكذلك في البطولة العربية التي أقيمت في مدينة أغادير المغربية، وأثبتت الأشعة المقطعية التي أجراها فيما بعد عدم وجود قطع في أربطة الكتف والاكتفاء بالعلاج الطبيعي وعدم ملامسة الكرة لـ 6 أسابيع. ومن غير المرجح أن تكون أول مباراة له بعد العودة من هذه الإصابة أمام الأهلي يوم الخميس المقبل وخصوصا أن الإصابة في اليد التي يصوب بها.

العدد 4629 - الأحد 10 مايو 2015م الموافق 21 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً