العدد 4629 - الأحد 10 مايو 2015م الموافق 21 رجب 1436هـ

الدير يصطدم بـ «بطل التمهيدي»... والتضامن يلتقي توبلي

في الجولة الثانية من رباعية دوري أشبال اليد

تتواصل منافسات الدورة الرباعية لدوري الاتحاد البحريني لكرة اليد لفئة الأشبال تحت 16 عاما اليوم (الاثنين)، فيلتقي التضامن بتوبلي في تمام الساعة الخامسة مساء، وبعد ذلك يلتقي الدير بالاتحاد في تمام الساعة السادسة والنصف، وتقام المباراتان على صالة اتحاد اليد بأم الحصم.

وجاءت الجولة الافتتاحية للدورة السداسية مثيرة من حيث الأداء والنتائج، فانتهت أولى المباريات بين الاتحاد وتوبلي بالتعادل 27-27 بعد أن كان الإتحاد قريبا من الحسم قبل أن يعود توبلي في اللحظات الأخيرة، فيما حقق الدير فوزا ثمينا ومثيرا على «بطل الكأس» التضامن بنتيجة 27-25.

وبعد نتائج الجولة الافتتاحية، فإن الدير بات الأكثر حظوظا في التتويج بلقب دوري الأشبال والعودة للتتويج على مستوى الفئات السنية بعد غياب طويل مما يؤكد تعافي اللعبة بالنادي، وإذا ما أراد الإتحاد العودة للمنافسة فعليه الفوز فقط وإلا فستتقلص حظوظه، وما ينطبق عليه ينطبق على توبلي، أما «بطل الكأس» فغير الفوز يعني خروجه من المنافسة بشكل رسمي.

وكان الدور التمهيدي لبطولة دوري الأشبال قد انتهى بصدارة اتحادية بـ 30 نقطة ووصافة تضامنية بـ 29 ومثلهم للدير الذي اعتبر ثالثا بأفضلية المواجهة المباشرة فتوبلي برصيد 28 نقطة، كما التقى الدير بالاتحاد في تلك المرحلة وانتهت المواجهة ديراوية بنتيجة 30-29، بينما انتهت مباراة توبلي مع التضامن وانتهت لصالح الأخير بنتيجة 29-28، فهل يواصل الدير صدارته وبالتالي يقترب من اللقب أم يكون للآخرين رأي مغاير.

العدد 4629 - الأحد 10 مايو 2015م الموافق 21 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:42 ص

      بتوفيق للبحارة

      كل التوفيق للبحارة لاعبين الدير الصغار وبلخصوص لاعبي الفريق محمد عيسى محسن رقم10 واحمد زهير حماد11 وخاصتا حسن عبدالله علي مكي8

اقرأ ايضاً