العدد 4629 - الأحد 10 مايو 2015م الموافق 21 رجب 1436هـ

المشاركون يثمنون رعاية خالد بن حمد لبطولة «زين الأولى للياقة البدنية»

ثمن المشاركون من اللاعبين واللاعبات ببطولة «زين الأولى للياقة البدنية» التي أقيمت يوم أمس الأول (السبت) على صالة مدينة خليفة الرياضية.

أقيمت البطولة تحت رعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مؤكدين أن رعاية سموه كان لها الأثر الكبير في نجاح هذا الحدث على جميع المستويات، مضيفين أن الهدف من إقامة البطولة هو تعزيز نشر ثقافة اللياقة البدنية «كروس فت» بين الشباب البحريني.

وقال الفائز بالمركز الأول بفئة المحترفين ماجد شرف: «بداية أتقدم بالشكر والتقدير لخالد بن حمد على رعايته البطولة، وحرص واهتمام سموه بالحضور ومتابعة المنافسات، كما أتقدم بالشكر إلى رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة ورئيس لجنة اللياقة البدنية بالاتحاد الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة على جهودهم المبذولة في دعم هذه الرياضة».

وأضاف «مما لاشك فيه أن البطولة اتسمت بالقوة والتحدي بين المشاركين والمشاركات، وخصوصاً أنهم قدموا مستويات فنية قوية خلال المسابقات، انعكست بصورة واضحة على نجاح هذا الحدث».

من جانبه، قال الفائز بالمركز الأول بفئة الهواة سلمان الوردي: «إن المنافسة كانت قوية من اللاعبين واللاعبات في هذه البطولة، إذ قدموا مستويات جيدة خلال المنافسات».

وأضاف «ننتهز الفرصة لنتقدم بالشكر والتقدير إلى رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية وجميع أعضاء مجلس الإدارة ورئيس لجنة اللياقة البدنية بالاتحاد على ما بذلوه من جهود في تنظيم وإقامة هذه البطولة، التي سيكون لها الأثر الكبير في انتشار لعبة كروس فت في البحرين وتحديداً لدى الشباب البحريني، ما يمكّن من تشكيل فريق بحريني لتمثيل البحرين للمشاركة بمختلف البطولات العالمية في المستقبل القريب».

من جانبها، قالت الفائزة بالمركز الأول بفئة السيدات كارينا مياشيرو: «أنا سعيدة جدا بهذا الانتصار الذي يتوّج عناء ومشقة ممارسة هذا النوع من الرياضات، فالفوز بهذا المركز يدفعني إلى مزيد من التحضير الجاد، الذي يمكن من خلاله الاستعداد بشكل أفضل للمسابقات القادمة».

العدد 4629 - الأحد 10 مايو 2015م الموافق 21 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً