العدد 4629 - الأحد 10 مايو 2015م الموافق 21 رجب 1436هـ

اتلتيكو مدريد يهدر فرصة حسم تأهله المباشر إلى دوري الأبطال

أهدر اتلتيكو مدريد فرصة تأهله المباشر الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه ليفانتي 2-2 أمس (الأحد) على ملعب «سيوداد دي فالنسيا» في فالنسيا وامام 19314 متفرجا في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وفشل رجال المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني في استغلال تعادل فالنسيا منافسه واشبيلية على البطاقة الثالثة الاخيرة المؤهلة مباشرة إلى المسابقة القارية العريقة بعدما حسم برشلونة المتصدر وريال مدريد غريمه التقليدي ومطارده المباشر البطاقتين الاوليين، مع مضيفه النادي الملكي بالنتيجة ذاتها امس الأول (السبت)، واكتفى بنقطة واحدة وسع بها الفارق الى 4 نقاط بينهما.

ورفع اتلتيكو مدريد رصيده الى 77 نقطة مقابل 73 لفالنسيا قبل مرحلتين من نهاية الموسم.

وتنتظر اتلتيكو مدريد مباراة نارية أمام ضيفه برشلونة المتصدر في المرحلة المقبلة وفوز الاخير سيتوجه باللقب، قبل أن يحل فريق العاصمة ضيفا على غرناطة في المرحلة الاخيرة.

أما فالنسيا فسيستضيف سلتا فيغو ثم يحل ضيفا على الميريا. وفي حال تساوي اتلتيكو مدريد وفالنسيا بالنقاط فإن الافضلية ستكون للاخير في المواجهات المباشرة لانه فاز 3-1 ذهابا على ارضه وانتزع تعادلا ثمينا ايابا في مدريد 1-1.

يذكر ان صاحب المركز الرابع في الليغا يخوض الدور التمهيدي للمسابقة القارية العريقة.

وكان ليفانتي البادئ بالتسجيل عبر دافيد بارال في الدقيقة 32 عندما تلقى تمريرة عرضية من ايفان لوبيز فتابعها داخل المرمى الخالي، بيد ان فرحته لم تدم سوى 3 دقائق حيث ادرك البرازيلي غييرمي سيكويرا التعادل بتسديدة على الطائر من مسافة قريبة اثر تمريرة من البرتغالي تياغو.

ومنح النيجيري كالو اوتشي التقدم مجددا لليفانتي عندما استغل تمريرة عرضية فشل الحارس السلوفيني يان اوبلاك في التقاطها فتابعها بسهولة داخل المرمى الخالي (63).

وأدرك الدولي السابق فرناندو توريس التعادل بضربة رأسية اثر ركلة ركنية انبرى لها كوكي (80).

العدد 4629 - الأحد 10 مايو 2015م الموافق 21 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً