العدد 4630 - الإثنين 11 مايو 2015م الموافق 22 رجب 1436هـ

بنك البحرين والكويت يعلن إطلاق حملة القروض العقارية بفائدة 4.4 %

أعلن بنك البحرين والكويت، البنك العامل في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد عن إطلاق حملته الجديدة «القرض العقاري». يطرح من خلالها اسعار فائدة تنافسية ومعدل نسبة مئوية ابتداءً من 4.4 في المئة.

واطلقت الحملة في تاريخ 26 أبريل/ نيسان 2015 كما يسري هذا العرض ضمن مشاركة البنك في معرض الخليج للعقارات من 12 مايو/ أيار 2015 لغاية 14 مايو 2015، تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ويقام في مركز البحرين الدولي للمعارض.

وقال البنك، في بيان امس الاثنين (11 مايو 2015)، «إن طلب قرض عقاري من بنك البحرين والكويت أصبح سهلاً مع شروط سداد ميسرة ومن دون دفعة مقدمة للذين تنطبق عليهم الشروط والأحكام مع أسعار فائدة تنافسية. فإن بناء البيت المثالي أو شراء منزل الأحلام من دون دفعة مقدمة أصبح الآن ممكناً».

وبمناسبة اطلاق حملة القروض العقارية، قال الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت عبدالكريم بوجيري: «باعتبارنا أحد البنوك الرائدة في البحرين، بنك البحرين والكويت يسعى دوماً لتزويد عملائه بمنتجات مصرفية تلبي التزاماتهم المالية وتساندهم لتحقيق أحلامهم. نحن نشجع عملاءنا لامتلاك منزلهم بتقديمنا ادنى اسعار فائدة في السوق، (تخضع للشروط والأحكام)، ومن دون دفعة مقدمة حيث ان هذا العرض سيمّكن العميل من تمويل عقاره من دون هاجس الدفعة المقدمة». واضاف «نعتبر أن عميلنا بمثابة شريكنا، لهذا السبب نحن نستثمر معه لامتلاك منزله وتمكينه لتأمين مستقبل أكثر إشراقاً وأماناً».

وذكر بوجيري أن بنك البحرين والكويت يتطلع للمشاركة في المعرض لكونه المكان المناسب لترويج القروض العقارية. فالعملاء مدعوون لزيارة جناح البنك (GP-51) حيث ستتسنى لهم الفرصة لمقابلة خبراء البنك في التمويل العقاري والاستفادة من العرض على القروض العقارية والتأمين من البنك، إن كان لشراء أرض أو عقار، بناء وتشييد منزل أو تمويل مقابل عقار سكني، فهذا الطرح يقدم قيمة تنافسية ليس فقط للبحرينيين ولكن للمقيمين أيضاً.

واوضح في بيان للبنك «تدخل هذه الحملة ضمن استراتيجية البنك لتقديم منتجات مبتكرة ومنافسة مع خدمات رائدة للعملاء. ومع سلسلة سبعة مجمعات مالية وتسع فروع في مواقع مختارة بعناية في ارجاء البحرين، والان للأيام الثلاث القادمة أثناء معرض الخليج للعقارات، فإن الخدمات المصرفية المتميزة بما فيها «قروص بنك البحرين والكويت العقارية» على مقربة من جميع المواطنين والمقيمين».

العدد 4630 - الإثنين 11 مايو 2015م الموافق 22 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:20 م

      بل هرار

      تطبق الشروط و الاحكام يعني اي واحد لايعمل في عمل حكومي او شركه كبيره فهو لا يستحق القرض بتاتن فهد اكبر خطه كبير .. غريب بيعطون الاجنبي بعد .. انا ابن الوطن وشتغل في القطاع الخاص بس بدون ضهر او ضمان فانا لا استحق العقار ... بنصب خيمه احسن !!!!!

اقرأ ايضاً