العدد 4631 - الثلثاء 12 مايو 2015م الموافق 23 رجب 1436هـ

شركة مطار البحرين تستعد لاستضافة مؤتمر «Routes MEA» العالمي

المنامة - شركة مطار البحرين 

12 مايو 2015

تجري الاستعدادات على قدم وساق في شركة مطار البحرين، الجهة المسئولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، من أجل استضافة النسخة الأولى من مؤتمر «Routes MEA 2015» في مملكة البحرين بنهاية الشهر الجاري. ومن المقرر أن يقام المؤتمر في قاعة المؤتمرات بفندق الخليج في الفترة ما بين 31 مايو/ أيار وحتى 2 يونيو/ حزيران 2015، وسيستقطب المؤتمر وفوداً من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بالإضافة إلى خبراء وكبار المسئولين في قطاع الطيران، كما سيتيح المؤتمر فرص تبادل المعلومات والخبرات ولقاء كبار المسئولين في أهم شركات الطيران الإقليمية والعالمية والتشاور حول فرص استقطاب المطارات لشركات طيران إضافية.

ويمثل مؤتمر «Routes MEA» المنصة المثالية لتبادل المعلومات للعاملين في قطاع الطيران عبر منحهم فرصة المشاركة في جلسات النقاش والمناظرات حول آخر التوجهات والتحديات التي تواجه القطاع في منطقة الشرق الأوسط و‘فريقيا. ومن المتوقع أن تجتذب هذه الفعالية أكثر من 350 مشاركاً يمثلون القطاع بنطاقه الواسع من شركات الطيران والمطارات وهيئات السياحة وغيرها من الجهات المعنية.

وسيتم انعقاد قمة استراتيجية ليوم كامل تسلط الضوء على المواضيع الحيوية التي تمس تطور القطاع في المنطقة وسيكون من بين المتحدثين فيها وزير المواصلات والاتصالات وعدد من كبار الخبراء ورواد قطاع الطيران إلى جانب الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين.

يشار إلى أن مجموعة الخبراء الذين وقع الاختيار عليهم هم من أهم المختصين في قطاع الطيران في المنطقة والمساهمين بشكل كبير في تطويره، وستركز محادثاتهم حول: استراتيجيات وفرص تطوير الخطوط، وسياسات وبروتوكولات تحرير الأجواء، بالإضافة إلى الحاجة الملحة لتحسين تبادل المعلومات والإصلاحات التنظيمية في القطاع، وتأثير التشريعات الأوروبية على شركات الطيران الشرق أوسطية، وازدحام المطارات وبناء مطارات جديدة للمستقبل وتحرير الأسواق في الدول الإفريقية لتعزيز نمو قطاع السياحة.

العدد 4631 - الثلثاء 12 مايو 2015م الموافق 23 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً